٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 12 يوليو, 2016 3:53 صباحاً |
مشاركة:

«ميتا بايت» في شراكة مع « جيدوكس » من أجل توفير أفضل حلول الأعمال الذكية في الشرق الأوسط

شركة «ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies) ,الموفرة لحلول تكنولوجيا الجيل القادم,تُعلن اليوم عن شراكتها مع شركة « جيدوكس » (Jedox AG) الرائدة في صناعة البرمجيات المتعلقة بحلول تخطيط الشركات الكبرى و حلول الأعمال الذكية, و التي قدمت لأول مرة في جارتنر "  حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات".

 

إن حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات تعمل على تقييم أوضاع السوق من خلال مصنعي حلول " إدارة الأداء المؤسسي" (CPM) عن طريق " الرؤية المتكاملة" و " القدرة على التنفيذ". و تقوم « جيدوكس » بتحسين العمليات التجارية من خلال توفير حل موحد و الذي يمكن أن يقوم المستخدمون بتطبيقها من برنامج إكسيل و على صفحات الإنترنت و على أجهزة التابلت و الهواتف الذكية و كلك في السحابه و بالتالي العمل بشكل فعال على الدفع بعجلة النمو و الإبتكار و التعاون من خلال جلب بقوة و مرونة البيانات لجميع المستخدمين في أي مؤسسة.

 

و كجزء من شبكة الشركاء لدي « جيدوكس » في منطقة الشرق الأوسط، ستكون «ميتا بايت» مسؤولة عن بيع و تنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الذكية و حلول "إدارة الأداء المؤسسي" الأحدث و الأكثر تقدما للشركات و المؤسسات الكبرى في المنطقة  و يشمل ذلك أيضا حقيبة حلول « جيدوكس » المتكاملة  لإدارة الميزانية و التخطيط و إعداد التقارير (في كلا من أماكن العمل و أساسيات SaaS).

   

و بمناسبة هذه الشراكة الجديدة , صرح السيد "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» ،و قال:" توفر« جيدوكس » حلول تخطيط و تنبؤات متطورة بسبب القدرة الكبيرة على القرائة و الرؤية. و أيضا تكامل البيانات و المرونة و السهوله في إدخالها عبر متصفحات الويب و تبسيط عملية التخطيط في المؤسسات. ومع شراكتنا الجديدة مع « جيدوكس » سنتمكن الاَن من تقديم الحلول التي من شأنها تكمين الشركات و المؤسسات من تبسيط عمليات التحليل و التخطيط و إعداد التقارير بسرعة و سهولة كل ذلك بتكلفه لا تقارن, مما يتيح للمؤسسات التركيز على أعمال التنمية  و تمكينهم من إتخاذ قرارات سريعة و فعالة ".

 

و أيضا أبان السيد "أندرياس سيمون"مدير مبيعات أوروبا والشرق الأوسط لدى « جيدوكس »,وقال:" نحن سعداء بدخولنا في شراكة مع «ميتا بايت تكنولوجيز» لأنها ببساطة تمتلك القدرة على الوصول للسوق و لديها علاقات قوية في المنطقة بشكل عام, مما يجعل منها الشريك المثالي لتقديم حلول « جيدوكس » لعملاء منطقة الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك, فإن الفريق التنفيذي لدى «ميتا بايت » يجمع بين سنوات عديدة من الخبرة في قطاع التكنولوجيا مع سجل حافل من النجاح من المشاريع التي قام بتنفيذها. و بالتعاون المشترك مع «ميتا بايت » نحن واثقون من قدرتنا على مواصلة تعزيز تواجدنا في السوق و تقديم الحلول إدارة الميزانيات و التخطيط و إعداد التقارير و التحليلات, و كذلك سنتمكن من توسيع قاعدة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط".

وفي ختام التصريحات ,قال السيد "ماركوس برينسا" ، نائب رئيس تطوير الأعمال التجارية الدولية والتحالفات لدى « جيدوكس »:" نحن نسعى للنمو و توسيع تواجدنا و إقامة علاقات طويلة الأمد مع الشركاء و العملاء. و نهدف أيضا إلى تقديم مشاريع ناجحة  لعملائنا في المنطقة من خلال شريكنا «ميتا بايت » و كذلك الإستمرار في التطوير و النمو في سوق الشرق الأوسط الذي يعد واحد من الأسواق الرئيسية في العالم".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة