١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الثلاثاء 14 نوفمبر, 2017 12:13 مساءً |
مشاركة:

نيكولاس سليمان بطل الجولة الأولى من بطولة نجم السعودية للدرفت2017

اختتمت الجولة الأولى من بطولة نجم السعودية للدرفت على كورنيش الخبر والتي تتضمن 4 جولات. وقدم المتسابقون أداءً غاية في الروعة ، أظهروا خلاله مهاراتهم الفنية العالية، والتي كان لها الدور الكبير في إذكاء حماس الجمهور الكبير الذي شهده الكورنيش.

 

جدير بالذكر أن البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان السعودية الراعي الرسمي للبطولة وشركة توتال السعودية وإذاعة الف الف، وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية الكابتن عبدالله باخشب.

 

وقد تصدر فئة المبتدئين المتسابق احمد فاروق محرزا 58.66 نقطة ، فيما احرز المتسابق احمد العيسى 69.44 نقطة في المركز الاول لفئة المتقدمين. وجاء في المركز الاول لفئة المحترفين نيكولاس سليمان بمجموع 70.34  نقطة، فيما ضمن زيد الهزاع  مقعده للنهائي بفوزه بفئة سيارات نيسان  خلال منافســة على كأس نيسان الخاصة وكانت قمة في الإثارة مع المشاركين في هذه الفئة.

 

وقد أعرب منظم البطولة الكابتن عبد الله باخشب عن سعادته بمستوى الاقبال الذي حققته الجولة من هذه البطولة التي تقام للعام الرابع على التوالي. وقال:" لقد كان الحضور مشرفا كما المشاركة ، وهو ما يؤكد تطور رياضة السيارات في المملكة. فقد شارك في هذه الجولة عدد من الاسماء اللامعة ، الأمر الذي رفع من مستوى الأداء وبالتالي من حرارة المنافسة، وهذا يعد مؤشرًا إيجابيًا للجولات القادمة التي نتوقع أن تكون أكثر ضراوة. ولا يسعني هنا الا أن اقدم جزيل الشكر لمحافظ الخبر وامين الأمانة والمشرفون على الرياضة الشبابية ورجال الأمن على ما بذوله من جهد لانجاح الجولة".

 

 

 من جهته قال السيد بدر الحسامي، الرئيس التنفيذي في شركة نيسان السعودية:" كعادتها استقطبت الجولة الأولى من البطولة، العديد من المواهب الشبابية من هواة رياضة السيارات. ونحن في نيسان السعودية سعداء بالاقبال الذي باتت تحظى به هذه البطولة، سيما وأننا شركاء في هذة البطولة منذ انطلاقتها. ونتوقع ان يشهد هذا الموسم سباقا محموما بين المواهب المشاركة، وهو ما تؤكد عليه الجولة الأولى التي كانت حماسية. ونتطلع الى ان نرى الفائزين في هذه الجولة خلال الجولات القادمة والمنافسة في احراز اللقب النهائي".

 

هذا وقد كانت المنافسة لكافة الفئات مثيرة ، حيث قدمت الفرق المشاركة استعراضا فنيا رفع من مستوى التشويق والحماس لدى الجمهور الذي اكتظ بهم كورنيش الخبر.  وكان في النهاية الفوز للمتسابق نيكولاس سليمان الذي تأهل للجولة الختامية.

 

المـتأهلون للنهائي من الجولة الأولى لبطولة نجم السعودية للدرفت  2017

         •        بيكولاس سليمان         عن فئة المحترفين

         •        أحمد العيسى            عن فئة المتقدمين

         •        خالد الزيد            عن فئة المبتدئين

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة