٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الخميس 15 مارس, 2018 12:01 مساءً |
مشاركة:

نيسان تقدم "إكس تريل" و "كيكس" للفائزين في ماراثون الرياض الدوليّ

قدمت نيسان السعوديّة سيّارة نيسان إكس تريل وسيّارتي نيسان كيكس إلى الفائزين بالمركز الثلاث الأولى في ماراثون الرياض الدوليّ الذي عُقد في العاصمة السعودية يوم السبت 24 فبراير. وجاء ذلك ليعبر عن التزام نيسان برعاية الرياضة والشباب في جميع أنحاء المملكة.

 

وقد تم تنظيم النسخة الاولى من مارثون الرياض بدعم و توجيه من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للرياضة، تركي آل الشيخ، و شارك في المارثون أكثر من [30,000] مشاركٍ من المملكة العربيّة السعوديّة وخارجها في شوارع  مدينة الرياض، ومُنح الفائزون في الفعاليّة جوائز نقديّة بقيمة مليوني ريالٍ سعوديٍّ.

 

وكجُزءٍ من رعايتها للفعالية، قدّمت نيسان السعوديّة أسطولًا من السيّارات للاستخدام الرسميّ طوال فترة الماراثون، بالإضافة إلى إقامة أنشطةٍ وعروضٍ للعائلات والأطفال استمرّت لمدّة ثلاثة أيّامٍ .

 

كما وعلّق الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان السعودية، السيد بدر الحسامي قائلًا: "لقد كانت فعاليّةً رياضيّةً حاشدةً وناجحةً بالفعل،  وتفخر نيسان السعوديّة بالمشاركة في إخراج ماراثون الرياض الدوليّ الافتتاحيّ إلى النور، كما تعكس رعاية نيسان لهذه الفعاليّة عمق التزامنا تجاه المملكة العربية السعودية و كافة مواطنيها وسكانها."

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة