٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 22 أكتوبر, 2017 4:33 مساءً |
مشاركة:

شركة أو.إس.في.فايندر تطرح أول منصة إلكترونية لاستئجار سفن الإمداد الخاصة بأسواق الطاقة

تطبيق ويب جديد مبتكر من شأنه إحداث ثورة في عالم تأجير سفن إمداد المنصات البحرية من خلال توفير ربط إلكتروني ما بين الجهات الراغبة في استئجار السفن والشركات المالكة لسفن النقل. 

 

 تقوم حالياً شركة أو.إس.في.فايندر بإجراء حملة تجريبية للتطبيق الجديد بالتعاون مع مجموعة سيبم التي ستقوم بإجراء عمليات بحث فعلية عبر هذا التطبيق. ومن المقرر أن تستمر هذه المرحلة التجريبية حتى فصل الخريف. إذ تتيح شركة أو.إس.في.فايندر للجهات الراغبة في استئجار السفن إمكانية الاتصال السريع بالشركات المالكة لسفن النقل دون اللجوء إلى وسطاء. فمن خلال استخدام تحديد الموقع الجغرافي للسفن عبر محرك بحث متقدم وخدمة رسائل داخلية، يوفر التطبيق الجديد خدمة تأجير سفن إمداد المنصات البحرية بسهولة وسرعة في إطار تكلفة أقل.

 

من – التطبيق الجديد موجه لخدمة الشركات المالكة لسفن النقل وجهات استئجار السفن العاملة بمجال منصات النفط والغاز والطاقات البحرية المتجددة.

 

ماذا – عند التسجيل بمنصة أو.إس.في.فايندر الإلكترونية، تقوم الشركات المالكة لسفن النقل بتحديد مدى توافر سفنها للجهات الراغبة في استئجار سفن إمداد المنصات البحرية وذلك لخدمة مشاريع الطاقة المنفذة بهذه المنصات. إذ يوفر هذا التطبيق الإلكتروني أدوات للاتصال المباشر ما بين الجهات الراغبة في الاستئجار والشركات المالكة للسفن. كما يتيح أيضاً إعداد تقارير وإحصائيات عن أنشطة العملاء.

 

أين – الخدمة المقدمة من الشركة متاحة لأي مكان في العالم حيث يستلزم الأمر فقط وجود اتصال انترنت والتسجيل بالموقع الإلكتروني لضمان التواصل واستخدام التطبيق. [يقع المقر الرئيسي للشركة حالياً في مارسيليا حيث تعتزم أو.إس.في.فايندر افتتاح مكاتب لها في كل من سنغافورة ودبي]. 

 

كيف – عند تسجيل كل من الشركات المالكة للسفن والجهات الراغبة في الاستئجار بتطبيق أو.إس.في.فايندر الإلكتروني، يتاح لهم كل خواص التطبيق. إذ يكفي للشركات المالكة للسفن تحديد سفنها المتاحة المفهرسة بقاعدة بيانات أو.إس.في.فايندر. أما بالنسبة لجهات الاستئجار فما عليها سوى إجراء بحث عن احتياجاتها حيث ستجد قائمة بالسفن المتوافقة مع متطلباتها بما في ذلك الخواص الفنية والموقع الجغرافي والصور واستمارات البيانات. وبالتالي يمكنها الاتصال مباشرة بالشركات المالكة للسفن المطلوبة عن طريق نظام رسائل داخلية لإدراج طلباتها بقوائم العروض.

 

لماذا – من خلال تسجيل أكثر من 100.000 سفينة وسبعين شركة دولية مالكة لسفن النقل مثل بوربون إس.أ وتايد ووتر وسولستاد وبوسكاليس وسيكور وسواير وسميت لامنالكو، يتمثل الهدف الرئيسي لشركة أو.إس.في.فايندر في تحديث صناعة المنصات البحرية للنفط والغاز عن طريق تقديم خدمة رقمية من شأنها خلق بيئة عمل جديدة تتيح توفير هائل للوقت والمال لكل من جهات الاستئجار والشركات المالكة للسفن على حد سواء. وبدلا من الرسوم التي اعتادت مختلف الأطراف على سدادها، يرتكز عمل شركة أو.إس.في.فايندر على نظام التسجيل. وبالتالي لن تقوم أو.إس.في.فايندر بإصدار أي فواتير عمولة.

 

والدعوة موجهة للجميع للتعرف على شركة أو.إس.في.فايندر من خلال زيارة الجناح الفرنسي المنظم من قبل وكالة بيزنس فرانس في معرض أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" (قاعة رقم 9) والذي سيعقد في الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر 2017.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 2 تعليقات)
Abdi Doni الجمعة 30 يوليو, 2021 6:28 مساءً
تحمل اسمنت اكياس من ينبع الي ميناء جيبوتي
زيان زين العابدين السبت 27 مارس, 2021 12:52 صباحاً
السلام عليكم
نحن شركة مرسى لك للتتوكيلات الملاحيه لدينا 5000طن خردة في مناء بنغازي ليبيا
ولدينا 21000طن يروريا في مرسى البريقة نوريد سفن للاجار
نرجو مراسلتنا
وشكرا لحسن تعاملكم
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة