٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | السبت 2 سبتمبر, 2017 4:00 صباحاً |
مشاركة:

أويشو تطلق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017

عدّلت علامة أويشو في مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء  2017 أسلوب تصاميمها فقامت بتطويرها، زادت إليها التفاصيل وأدخلت أحدث الإتجاهات في الموضة الذي برز في المزيج القائم بين الألوان والطبعات.

وتولي أويشو في هذا الموسم أهمية كبرى على الأقمشة كالمخمل، الساتان والأشرطة المتنوعة التي تكتسب مكانة خاصة في مجموعتها.

تدخل تصاميم جديدة إلى القطع الرئيسية في المجموعة لتبدو أنيقة وشبيهة بالملابس الخاصة بالإطلالة الخارجية. وتنضم قمصان النوم والقطع العلوية الساحرة إليها لتتناسق أيضا مع الخيارات الواسعة المتوفرة للإرتداء اليومي.

 

من أبرز تصاميم المجموعة القطع العلوية القصيرة متعددة الأشكال وبذلات الجسم بأشكالها وقصاتها المتناسقة والمتماشية مع أحدث اتجاهات الموضة. ويبرز الثوب الواسع الفضفاض المعروف بال"كيمونو" بأقمشة مميزة جدا وطبعات ساحرة لا سيما الوردية منها إضافة إلى التفاصيل المستوحاة من الشرق بنعومة المخمل.

 

وتحافظ التصاميم على المعنى الحقيقي للملابس الداخلية ولكن يوجد رغم ذلك قطع أخرى مخصصة لإطلالة ساحرة أكثر عصرية وبأجمل الألوان.

أما تدرجات الألوان فتم تحديثها لتتفاوت بين الرمادي اللؤلؤي أو الأخضر إضافة إلى الألوان الأخرى الجريئة كالكستنائي والأخضر المائل إلى الأزرق. وبقي الأسود الكلاسيكي متواجدا في تصاميم هذا الموسم أيضا ليتماشى مع الأبيض والفضي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة