٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 21 يوليو, 2017 2:46 مساءً |
مشاركة:

مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف يستضيفون بطولة «فيفا 2017» الحصرية خلال مفاجآت صيف دبي

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن استضافة لعبة الفيديو الأكثر شهرة ببلدان المنطقة «إي أيه سبورتس فيفا 2017» على أجهزة «بلاي ستيشن 4» وذلك حصرياً في كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» في إطار مشاركتها الواسعة في «مفاجآت صيف دبي 2017». وتنسجم إقامة بطولة لعبة «فيفا 2017» مع استراتيجية «ماجد الفطيم» المتمثلة في استضافة مفاهيم الترفيه والألعاب المبتكرة والمتميزة على مستوى العالم كالألعاب الإلكترونية ضمن وُجهات الحياة العصرية التابعة لها.

ويستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» بطولات «فيفا 2017» من يوم الأحد 16 يوليو، وتقام البطولات بمشاركة ما مجموعه 512 لاعباً يومياً سيتنافسون بندّية للفوز بالجائزة النقدية الكبرى وقدرها 50000 درهم للمركز الأول وفق مبدأ واحد مقابل واحد، و15000 درهم للمركز الثاني. بينما سيفوز فريق اثنين مقابل اثنين بجائزة نقدية بقيمة 4000 درهم للمركز الأول و1000 درهم للمركز الثاني. وللمرة الأولى يمكن للمتسابقين التنافس مع أصدقائهم ومشاركة هذه التجربة المذهلة مع الآخرين.

 

وتُقام المنافسات الرئيسية خلال عُطَل نهاية الأسبوع، يومي الجمعة والسبت، في كل واحد من مراكز التسوق الثلاثة، فيما ستقام الجولة الختامية يومي 6 و 7 أغسطس في «سيتي سنتر مردف». وخلال عُطَل نهاية الأسبوع يتنافس اللاعبون للفوز بجوائز قيّمة. وسيحصل اللاعبان الفائزان عن فئة المنافسات الثنائية إلى جانب أفضل ثمانية لاعبين عن فئة المنافسات الفردية على قميص أحد فرق كرة القدم. كذلك سيفوز محرز أفضل هدف خلال المنافسات الفردية بحزمة هدية بلاي ستيشين برو أسبوعياً.

وخلال أيام الأسبوع تستضيف مراكز التسوق الثلاثة المشاركة مباريات ودية لصقل مهارات اللاعبين والتحضير لمنافسات نهاية الأسبوع. ويتنافس اللاعبون في مسابقة أسرع 100 هدف للفوز بكود «فيفا ألتميت تيم».

 

أيام المنافسات

مول الإمارات – 16-22 يوليو

سيتي سنتر ديرة – 23-29 يوليو

سيتي سنتر مردف – 30 يوليو – 5 أغسطس

وتُقام المباريات النهائية في «سيتي سنتر مردف» يومي الأحد والاثنين 6 و 7 أغسطس

التأهل للمشاركة

يتأهل للمشاركة كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في أي من متاجر مراكز التسوق الثلاثة

يُستبدل إشعار الشراء في مكاتب خدمة الزبائن للحصول على قسيمة المشاركة في اللعبة

القسيمة تضمن لصاحبها فرصة اللعب مرة واحدة خلال أيام الأسبوع ومرة واحدة خلال البطولة الرئيسية في عطلة نهاية الأسبوع

يتعين على الراغبين باللعب مرة إضافية التسوق بقيمة 300 درهم

يحصل كل متسوق على 4 قسائم كحدّ أقصى في اليوم الواحد

المسابقة مفتوحة أمام جميع اللاعبين من سنّ 12 عاماً فما فوق من المواطنين والقاطنين بالدولة وزوارها

 

كيفية التسجيل

يتعيَّن التسجيل مسبقاً عبر الإنترنت للمشاركة في البطولات الرئيسية المقامة خلال عُطل نهاية الأسبوع

ويتم التسجيل في مركز التسوق للمشاركة في المباريات الودية خلال أيام الأسبوع العادية، ولا حاجة للتسجيل مسبقاً عبر الإنترنت للمشاركة في مثل هذه المباريات

وتعود مفاجآت صيف دبي في دورتها العشرين لتقدم عروضاً لنخبة متاجر التجزئة في دبي ولتلقي الضوء على مجموعة من الوجهات الترفيهية والأنشطة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف، ابتداء من فعاليات المراكز التجارية مروراً بالحفلات الموسيقية ووصولاً إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم كافة أفراد العائلة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة