٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 30 يونيو, 2016 12:22 مساءً |
مشاركة:

بيور جولد للمجوهرات تخرج مفهوم جديد للتجزئة للتماشي مع الألفية الجديدة

 بيور جولد للمجوهرات، الشركة الحاصلة على جائزة أفضل شركة مجوهرات للبيع بالتجزئة وصاحبة متاجر البيع بالتجزئة الوحيدة المعتمدة من منظمة وورلد دياموند مارك في دول مجلس التعاون الخليجي، قد خرجت بمفهوم جديد لمتاجر البيع بالتجزئة من قبل شركة لتصميم متاجر التجزئة ومقرها لندن. يستهدف المتجر العصري الجديد جيل الألفية الجديدة، ويقدم تجربة تسوق مثيرة للاهتمام تتعزز المزايا التكنولوجية.

 

يقول كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي والإداري لمجوهرات بيور جولد: "إن جميع فروعنا الآن تستخدم التكنولوجيا الحديثة من خلال الشاشات الرقمية والألواح التفاعلية، للإرتقاء بالتسوق إلى مستوى جديد. ويتمثل الهدف الرئيسي لمتاجرنا الجديدة هو الاتصال مع الجديد الذي يتصل تكنولوجياً مع كل شيء وفي الوقت نفسه أن نظل على اتصال مع عملائنا الأكبر عمراً. عند دخول محلاتنا الجديدة، سيجد الاعميل نفسه في عالم من الأناقة والحداثة حيث يمكنه أيضاً تصفح مجموعتنا بكل سهولة. كما تضم المتاجر نظام إضاءة علي الدقة يعرض قطع المجوهرات بشكل رائع وفي أفضل صورة ممكنة".

إن أول متجر سيطبق عليه المفهوم الجديد هو أحث متاجرنا في المنار مول، رأس الخيمة. لتلحق به جميع فروعنا الأخرى قريباً.

وتماشيا مع حملة "كل حقيقي نادر وكل نادر الماس" من رابطة منتجي الماس،  التي تستهدف جيل الشباب وتقدم لهم منتجات أصلية، يقدم تصميم المتجر الجديد من بيور جولد للمجوهرات تجربة تسوق حقيقية تتماشى مع الجيل الجديد.

 

وأضاف ميرشانت قائلاً "تم بناء التجهيز المتاجر الجديدة بمواد طبيعية ومستدامة لتتماشى مع التغيرات البيئية، مما سيعزز طلب العملاء على منتجتنا لثقتهم في خدمتنا". 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة