٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 16 أغسطس, 2015 12:45 مساءً |
مشاركة:

رمادا داون تاون يعيّن مديراً جديداً للتدريب وضمان الجودة

يرحّب فندق رمادا داون تاون دبي بمديره الجديد للتدريب وضمان الجودة، روهيتاشفا غاي.

في إطار منصبه، الذي يُعتبر من المناصب الأساسية في الفندق، سوف يكون غاي مسؤولاً عن تصميم وتنفيذ صفوف التدريب والتطوير المناسبة للشركاء، من أجل تحسين مهاراتهم، والاستفادة من أفضل إمكانياتهم في أدوارهم وتحديد نموهم الوظيفي. وسوف يرأس غاي الدورات التوجيهية للمنضمّين الجدد ويتتبع الاتجاهات التدريبية والممارسات الفضلى في الميدان. وبصفته مدير ضمان الجودة، يتعين على غاي الحرص على التقيد بمعايير وتوجيهات علامة رمادا في كافة النواحي وكافة عمليات الفندق.

يُذكر أن غاي اكتسب خبرته الواسعة من الهند حيث عمل في مجال الطيران والفنادق لمدة تسع سنوات قبل أن ينتقل إلى دبي. وقد بدأ مسيرته كمضيف طيران في جت إيرويز. وبعد ثلاث سنوات ونصف، انضمّ إلى قطاع الفنادق وعمل في فندق صن أند ساند ناغبور وفندق حياة ريجنسي بيون. ثمّ، أنتقل إلى ماريوت إنترناشيونال وشغل مناصب تدريبيةً في فنادق مختلفة بما فيها جاي دبليو ماريوت شانديجاره، وكورتيارد باي ماريوت بيلاسبور وكورتيارد باي ماريوت أغرا. وقد تم اختياره أفضل مدرّب لعام 2014 من قِبَل ماريوت الهند.

في هذه المناسبة، صرّح سمير أرورا، المدير العام لفندق رمادا داون تاون دبي: "سوف يلعب غاي دوراً أساسياً في تدريب وتطوير شركائنا، ويسرنا أن نرحّب به وسط عائلتنا حيث يستطيع مشاركتنا مواهبه وخبرته بما يساهم في تعزيز مهارات فريقنا المتنامي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة