Facebook Twitter Linkedin Youtube RSS
Eye of Dubai
 
الخميس, أكتوبر 19, 2017
الاشتراك في النشرة الإخبارية:
Advertise with us
℃ دبي   
Close
| سجل الآن | الدخول
اسم المستخدم
كلمة السر
التحقق من الصورة
Refresh
Close
|
المال والأعمال
المال والأعمال برعاية:
الجمعة 16 يناير, 2015 2:35 مساءً
المنطقة الحرة برأس الخيمة تكرم أكثر 10 شركات نجاحاً في البرنامج السنوي الأول لجوائز التميز في الأعمال
تم تكريم الشركات العشرة التي أظهرت أفضل ممارسات تجارية، وأقوى نمو، وأكثر المنتجات ابتكاراً، وأكثر شركة تميزاً في المسئولية الاجتماعية للشركات وغيرها من الصفات الاستثنائية. وقد تم تكريمها خلال البرنامج السنوي الأول لجوائز تميز الأعمال بالمنطقة الحرة برأس الخيمة. وقد اختارت الفائزين لجنة محكمين من الشركة الدولية للأداء المتميز (آي بيه إي) من أكثر من 120 شركة متقدمة للمنطقة الحرة برأس الخيمة، مركزاً الاستثمار الذي يضم أكثر من 8000 شركة.

وقد صرح صاحب السمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة قائلاً:" نهنئ كل الفائزين بجوائز برنامج المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميز الأعمال على ابتكارهم، رؤيتهم، عزمهم ونموهم". وأضاف قائلاً:" إنهم يستحقون هذا الاعتراف نظراً للمساهمات الهامة التي قدموها ليس فقط للتنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، ولكن أيضاً إلى المجتمع الذي يعملون به."

وقد تم تسليم الجوائز في حفل عشاء فاخر في أقيم في 15 يناير في فندق ريكسوس باب البحر بحضور أعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة والرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة برأس الخيمة بيتر فورت.

واستطرد صاحب السمو الشيخ أحمد قائلاً:" إن تكريم شركائنا على نجاحهم يسليط الضوء على انجازات هذه الشركات، كما يسلط الضوء أيضاً على الجهود التي بذلتها المنطقة الحرة لهذه الشركات لتمكنها من تحقيق نجاحها بما في ذلك انخفاض التكاليف والدعم المستمر للمشاريع الناشئة، فضلاً عن توفير أحدث التسهيلات. ونتطلع في المنطقة الحرة برأس الخيمة إلى دعم المزيد من العملاء على إنشاء وتنمية شركات ناجحة هذا العام."

والشركات الفائزة هي:

شركة بوركيت-كونتروماتيك أيه إنترناشيونال ميدل إيست، وهي شركة أنظمة تحكم في السوائل. وهي الشركة الفائزة بجائزة أفضل تكنولوجيا، التي تسلط الضوء على المؤسسة التي ابتكرت منتجات أو خدمات جديدة مرتبطة بالتكنولوجيا، ولاقت نجاحاً في السوق.


جيه آند آر بيزنيس كونسولتانسي، وهي شركة استشارات وتدريب أعمال، وهي الشركة الفائزة بجائزة أفضل شركة صغيرة إلى متوسطة. وهذه الفئة من الجائزة تعترف بالمؤسسة التي تقدم منتجاً أو خدمة استثنائية.

بيري إندستريز، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتوريد الأنابيب والخراطيم للاستخدام المنزلي والزراعي والاستخدام في النفط والغاز والاستخدام البحري والصناعي. إنها أسرع الشركات نمواً. وهذه الجائزة تكرم المؤسسة التي أظهرت نمواً متميزاً خلال عامين إلى ثلاثة أعوام من تاريخ بدءها.

يوروكاب، التي تقوم بتصنيع وحدات التعبئة والتغليف البلاستيكية التي يتم صبها بالحقن، وتتخصص في الأغطية، وأغطية منتجات العطور ومنتجات التجميل. وهي أفضل شركة مساهمة في تنمية رأس الخيمة. وتكرم هذه الجائزة الشركة التي حققت أهم مساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للإمارة.

ميللي باك، شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف، وهي الشركة الفائزة بجائزة أفضل شركة جديدة، وتكافئ هذه الفئة الشركات التي تمارس أعمالها التجارية لأقل من ثلاث سنوات وابتكرت أفكاراً تجارية جديدة.

يوتيكو، أكبر مؤسسة عامة كاملة الخدمات في الشرق الأوسط، وقد فازت بجازة المسئولية الاجتماعية للشركات. وتعترف هذه الجائزة بدور الشركات التي لها مبادرات تخدم المجتمع وحماية البيئة.

كما تم منح جوائز خاصة للشركات التالية على إنجازاتها وتفانيها في المنطقة الحرة برأس الخيمة.

إنترتريد، التي تقوم بتصدير واستيراد الشاي، التوابل، السلع الغذائية، المطاط الصناعي، الصوف والبلاط؛ وشركة رامجيت أفييشن سوبورت، التي قدمت خدمات عالية الجودة لسوق الطيران منذ إنشاءها في رأس الخيمة في عام 2007، وقد تم الاعتراف بهاتين الشركتين بمنحهما "جائزة الريادة"، الخاصة بالشركات التي قضت أطول مدة مع المنطقة الحرة.

كما تم تكريم شركة آي سي أيه إنترناشيونال و شركة زاهر كايالي تريدينج بمنحها جائزة العام لبطل الإحالة، والتي تسلط الضوء على الشركات التي قامت بعمل معظم الإحالات إلى المنطقة الحرة.

وتقوم واحدة من أكثر عمليات التقييم صرامة بناءً على نموذج التميز (إي إف كيو إم) بدعم برنامج جوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميز الأعمال. وقد قامت لجنة مستقلة باختيار المرشحين والفائزين من خلال تحليل شامل للتقارير المقدمة من المؤسسات المتنافسة.



وقد جاء المحكمون من الشركة الدولية للأداء المتميز (آي بيه إي) والتي تعد شركة مستقلة تعمل على تعزيز الجودة في مجال الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، وتندرج تحت لائحة عملائها في الإمارات العربية المتحدة شركة الاتحاد للطيران وبنك أبوظبي الوطني وشرطة دبي وشرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي للتعليم وغيرها من المؤسسات والشركات.
طباعة المقال
comments powered by Disqus


بحث عن وظيفة
حجز فندق
رعاة عين دبي
  • طيران الإمارات
  • الهيئة العامة للاستثمار
  • مجموعة السريّع
  • إعمار
  • اتش بي
  • لومار
  • بنك الإمارات الوطني
  • دو
  • غرفة دبي
  • سياحة دبي
  • الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
Eye Of Dubai
تحويل التاريخ الإسلامي أغلق
ميلادي
الشهر اليوم السنة
هجري
الشهر اليوم السنة
يوم من أيام الأسبوع:

التوقيت العالمي Close
محوّل الوحدات Close
يرجي اختيار القيم والوحدات المرغوبة:
حوّل
 
نسيت كلمة السر أغلق
سوف نقوم بإرسال رسالة لبريدك إلكتروني لتوضيح الامور
Username or Email
* حقول الزامية / تنبيه
ارسل
تتبع الشحنات أغلق
ادخل آرامكس رقم AWB
ادخل دي اتش ال رقم AWB
ادخل فيديكس رقم AWB
ادخل تي ان تي رقم AWB
ادخل يو بي اس رقم AWB
الصحف اليومية أغلق
www.emaratalyoum.com/
www.albayan.ae/
www.khaleejtimes.com/
www.alittihad.ae/
www.gulfnews.com
www.thenational.ae/
www.alroeya.ae/
www.emirates247.com/
www.alkhaleej.ae/
www.gulftoday.ae/