٢٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 5 نوفمبر, 2017 12:46 مساءً |
مشاركة:

ريموند ويل تُهدي محبي الموسيقى إصدار فريلانسر الجديد

قامت دار الساعات السويسرية "ريموند ويل" بإصدار ساعة فريلانسر المتألقة والمستوحاة من جيتار الموسيقي  جيبسون لي بول، وتم تصميم الساعة المُطورة لتتناسب مع شخصية هواة الساعات المميزة والفريدة.

 

تحرص دوما ريموند ويل على الاهتمام بالموسيقى في معظم إصداراتها. فقد تأثرت أسرة ويل على مدار ثلاثة أجیال بھذه النطاقات الاستثنائیة  في عالم الموسيقى التي وجّھت مصیر ھذه الشركة السویسریة لصناعة الساعات. إنھا العلامة التجاریة التي تقدّم لمحبي الساعات الفاخرة، الخیارات الموسیقیة المنتقاة بأعلى المستویات وبنفس الوقت تكمّل شخصیة ومیزات كل ساعة في المجموعة. من فرانك سیناترا إلى فريق البیتلز، نیكولا بینیدیتي وجیبسون،  لطالما لمع اسم ريموند ويل وارتبطب أھم الأسماء في عالم الموسیقى على مدار التاریخ ومنذ أكثر من نصف قرن.

 

وتقدمريموند ويل  التحیة أحد عمالقة عالم الموسيقى بإهداءإصدار فريلانسر الفريد والمستوحى من غیتاربول جيبسون الأسطوري.

تتسم ساعة فريلانسر الأنیقة والتي تحمل لمسات ثوریة في الوقت عینه، مستوحاة من نموذج “Gibson Les Paul” ،بأناقة وروعة التصميم والكفاءة العالية، كما تعكس روحه الحرة وأسلوبه في موسيقى  الروك وقوة الموسیقى الخاصة به والتي لا تضاھیھا موسیقى أخرى.

 

یقول إیلي بیرنھایم، المدیر العام في ريموند ويل  :RAYMOND WEIL"عندما كنت طفلاً، عرّفتني أمي على عالم الموسیقى، بدأت بعزف البیانو ومن ثم انتقلت إلى الأدوات الوتریة. ثم اكتشفت النغمات القصیرة المتكررة في موسیقى الروك أند رول خلال حفلات  Slash مع  Lenny Kravitz و Guns N Roses. إن الموسیقى لها قدرة هائلة في التأثير على الأشخاص. مھما كان نوع الموسیقى الذي نحبه أو نمیل إلیه، لا یمكننا إلا أن نتأثر ونُغرم بمواھب الفنان الموسیقي المخضرم. إن كانت موسیقى بلوز، روك، بوب، كلاسیكیة: لدينا جمیعًا ذكریات لا تُنسى من حفلات موسیقیة أو قطعة موسیقیة أو فنان، ھذه اللحظات مرتبطة باللحظات الرئیسیة في حیاتنا. تكمن قوة الموسیقى أیضًا في قدرتھا على أخذنا عبر الزمن. الیوم یقودنا Gibson إلى أفضل ما لدى الروك لیقدمه، فیجعل ساعاتنا تتمایل على نبض الروك المتمیّز لديه".

 

یبلغ قطر الساعة 43.5 مللم وھو مصنوع من الفولاذ ، وحصل سوارها ذو التاكیمیتر على  PVD أسود مستوحى من "الجمیل الأسود"  –وھو غیتار معروف حول العالم بأدائه المذھل والذي أذھل الموسیقیین حول العالم. نجد في داخلھا أسلاك ملتفة وستة أطراف طویلة نسبیًا تشیر إلى الساعة. عند نقطة الساعة 12 ، یَظھر اسما مُصنّع الغیتار الأسطوري وتوقیع  Les Paul، بینما لا ننسى الألماس المرصّع – فھو خاصیة ممیزة لـ  Les Paul Custom الذي یلمع بلمسات الذھب الأصفر بالقرب من نافذة التاریخ. یعید سوار جلد العجل الأسود المخرّم إلى ذاكرتنا ثقوب الصوت التي تشكّل جزءًا من ھیكل الغیتار. لقد قمنا بتصمیم ھذا النموذج بعنایة وحرصنا على الحفاظ على روحه الاستثنائیة، لھذا حصلت ھذه الساعة على زخرفات – كونترات ساعة ذات كومباكس ثلاثي، مع نافذة تاریخ وسوار من الدرجة الأولى – ساعة  freelancer المستوحاة من “Gibson Les Paul” ھي ذات لمسات ذھبیة. أما إیقاع الساعة فھو منتظم بفضل الحركة المیكانیة الذاتیة  RW5010 التي تضمن مخزون طاقة من حوالي 46 ساعة.

 

یعرض  RAYMOND WEIL ھذه الكمیة المحدودة من النماذج ویصل عددھا إلى 300 ساعة، كل منھا موضوعة في علبة عرض خاصة مستوحاة من علب الغیتار الخاصة بـ Gibson  المشھور . من خلال ھذ ه الساعة ، تدعم شركة الساعات السویسریة تعاونھا مع علامات  Gibson والذي بدأ في العام 2015 .

 

وتعليقا عن ھذا التعاون، قال ھنري جوزكیفیتش، مدیر ورئیس مجلس إدارة :Gibson Brands

"RAYMOND WEIL مستمرة في كونھا شریكًا عظیمًا ونحن سعداء جدًا بتكریم الأسطورة Les Paul  وأعماله الأیقونیة من خلال ھذه المجموعة الأخیرة. ساعة  freelancerتشمل تصمیمًا استثنائیًا ونموذجًا ذا جودة عالیة یشبه غیتارLes Paul  وھي مكمّل رائع الجمال للغیتار الذي لا ینفك یُلھم العالم".

 

ويوضح إيلي بيرنهايم، رئيس مجلس إدارة RAYMOND WEIL: "ھذه القیم التي تجمعنا مغروسة في كل ما ھو قیّم بالنسبة لنا – أھمیة وقوة ودعم العائلة، حدّة وسھولة الطیف الذي تنقله الموسیقى لنا فیحملنا بعیدًا إلى أماكن جمیلة وإلى مشاعر جمیلة حول جمال الحیاة وأھمیتھا فتنطبع في ذاكرتنا وشخصیتنا. ھذا الجمع الخاص بین العائلة والموسیقى والوقت ھو ما یُضفي على RAYMOND WEIL  میزة الاستثناء والشخصیة  الساحرة الخلابة".

 

إصدار فريلانسر : المواصفات التقنیة

7740 STC LPAUL

التوقیت: ساعة -  RW5010

التعبئة:  أوتوماتیكي

احتیاطي الطاقة: 46 ساعة

المجوھرات:  27

السمات المميزة

الساعات والدقائق في المركز، الثواني الصغیرة تظھر عند الساعة  9تماما
التاریخ بین الساعة 4 و 5
التاریخ باستخدام مكبس عند الساعة  10تماما

الكرونوغراف: البدء، الإیقاف وإعادة البدء باستخدام المكبس عند الساعة 2  تماما

الضبط باستخدام مكبس عند الساعة 4 تماما

عقرب كرونوغراف مركزي

30 دقیقة عند الساعة 3 تماما
12 ساعة عند الساعة  6 تماما

العلبة: دائریة –  لامعة من الفولاذ المضاد للصدأ

القطر:: 43.5 مللم

السماكة: 13.7: مللم

الطارة: الفولاذ المضاد للصدأ اللامع، ببطانة PVD سوداء وحلقة مقياس سرعة الدوران

التاج  لامع من الفولاذ – ملولب ومسنن بمونوغرام RW

الكریستال كریستال الزفير المضاد للتوهج على الجھتین

الميناء: سوداء، بشعارات Gibson® و Les Paulومؤشرات مضيئة – محاطة بـ 6 أخاديد تدل على أوتار الغيتار.

العقارب

الساعات/الدقائق/ الثواني: فولاذ على شكل برمیل، تبرز من خلال مواد مضيئة، فولاذ على شكل عصا

ظھر العلبة : ملولب، مع كریستال الزفير یحمل شعار Gibson®

السوار: بني ذو سوار من جلد العجل الأصلي، مكبس RW  مطوي بنظام أمان مزدوج بالضغط مرتين

للضغط مرتین للحمایة

مقاومة تسرب المياه: 10 بار / 100 متر

 

نبذة عن دار الساعات السويسرية " ريموند ويل – RAYMOND WEIL "

ريموند ويل ھو اسم دار شركة تصمیم الساعات السویسریة وھو اسم العائلة التي ارتبط اسمھا منذ أكثر من نصف قرن في عالم تصمیم الساعات والقیم المرتبطة بھا والتي جسدتھا في كل تصمیم من تصامیمھا.

 

ھذه الدار التي تنتمي إلى الدائرة المتمیزة من الشركات العائلیة المستقلة في عالم الأعمال، تقوم ھذه الشركة منذ سنین طویلة بتصمیم ساعات أنیقة ومتمیزة للسیدات والرجال. تأسست في العام 1976 ، ویدیرھا الیوم السید إیلي بیرنھایم، حفید المؤسس الذي أعطى اسمه لھذه الشركة. جیل بعد جیل، سعت الشركة ومقرھا في جنیف، الى مواصلة التطویر والتحسین ورسّخت موقعھا كواحدة من الشركات الرائدة في عالم صناعة الساعات السویسریة.

 

الموسیقى والفن ھما بالنسبة لـ RAYMOND WEIL  بمثابة الفكر والثقافة للبشر؛ مصدر لا ینضب من الإلھام والابتكار والإبداع. إن الرؤیة الإبداعیة لھذه العائلة ھي التي رسّخت قوة RAYMOND WEIL  وجعلتھا متمیزة  بتصامیمھا وقیمھا. الموسیقى والفن ھما المحفزان الرئیسیان لإبداعاتنا، ویقطنان عمیقًا في كل علاقات التعاون الدولیة التي تربطنا بفنانین مشھورین وفرق موسیقیة معروفة وقاعات احتفالیة أیقونیة ومؤسسات تخصص مصادرھا لدعم الفنون كما ھو الحال في معظم حفلات الجوائز الفاخرة.

 

ترتكز ھذه الدار السویسریة لتصمیم الساعات على 40 عامًا من الخبرة والتصمیم، وبھذا تدفع بمواھب ومھارات تصمیم الساعات قدمًا وھي خبرات اكتسبھا السویسریون بصبر على مدار قرون. الدقة والجودة والثقة والنبالة والمعدات عالیة الجودة ھي معاییر ترافق فلسفة الشركة وتكسبھا بجدارة ختم "صُنع في سویسرا".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة