٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 21 أبريل, 2017 4:40 صباحاً |
مشاركة:

دانات منتجع العين يقدم العرض الشامل

يدعو دانات منتجع العين - جوهرة مدينة الحدائق "العين"، جميع المقيمين والزوار للإسترخاء بمرافِقِه المتعددة والمتنوعة ضمن عرض موّحد شامل، بدءًا من 525 درهما للشخص الواحد، و699  للغرفة المزدوجة.

وسيتمكن المسافرون والزوار بالاستمتاع بهذا العرض الذي يشمل الإقامة ليلة في غرفة دانات منتجع العين الفاخرة وتناول المشروبات والمأكولات بلا حدود في أي من مطاعم ومقاهي المنتجع مثل مطعم أرابيسك المفتوح طوال اليوم ومطعم تانجور الهندي واستراحة "هورس أند جوكي" الانكليزية الليلية ومقهى وبيلياردو "شوترز" ومقهى وشيشة "الواحة" الكائن على حوض السباحة.

كما يتضمن العرض خدمة انترنت مجانية والدخول إلى أي من مرافق التسلية والترفيه في المنتجع ومشاركة الأنشطة الممتعة مع الأصدقاء والعائلة.

وقال أحمد مرجوشي، مدير عام  دانات منتجع العين:" إننا ندعو جميع المقيمين والزوار لاغتنام هذه الفرصة الفريدة والاستمتاع بالعرض الشامل والأول من نوعه في المدينة. فليستمتعوا بإقامتهم الفاخرة في إحدى غرفنا الرائعة وزيارة مطاعمنا المتعددة ومرافق الترفيه المتنوعة، ولا داعي للقلق من أية أعباء إضافية."

يقع دانات منتجع العين وسط الحدائق الجميلة الخضراء، ويوفّر مرافق فاخرة للزوار، بما فيها ثلاثة أحواض سباحة، ونادي للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة، ونادي صحي وأنشطة متنوعة للأطفال. وللزوار الراغبين باستكشاف المدينة، تقع المدينة على عتبة دارهم. يمكنكم زيارة حديقة الحيوانات بالعين ونادي الغولف ومتحف العين الوطني ومتحف الشيخ زايد الوطني الذي يعرض تاريخ وثقافة المدينة.

ولمشاهدة الوجهات الجميلة الخضراء للمدينة، بإمكان الزوار التوجه صعودا إلى قمة جبل حفيت. وفي أسفل الجبل تقع منطقة المبزرة الخضراء، التي تضم مجموعة من الينابيع الساخنة. كما تدعو المدينة الزوار لزيارة مراكزها التجارية الضخمة ومشاهدة معالمها السياحة، وقضاء أفضل الأوقات.

خطّط الآن لقضاء العطلة مع العائلة واستمتع بقضاء أحلى الأوقات في دانات منتجع العين. بإمكان الأطفال ما دون 6 سنوات الإقامة وتناول الطعام والشراب مجانا، في حين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاما يخضعون لرسوم إضافية بقيمة 149 درهم.
يتضمن العرض الشامل جميع الضرائب والرسوم

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة