١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 16 أبريل, 2018 2:00 مساءً |
مشاركة:

منتجع ريكسوس باب البحر يشارك في معرض سوق السفر العربي 2018

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة , عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2018 خلال الفترة 22 و25 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. 

وقال السيد سامي كابلانجي، المدير العام لمنتجع "ريكسوس باب البحر": "يعد هذا المعرض من أهم المنصات السياحية العالمية في الشرق الأوسط على مدى خمس وعشرين عام، لتحظى المجموعات الفندقية للإعلان عن النمو والتطور السياحي المنجز بالإضافة إلى معرفة تحركات السوق الجديدة في السنوات القادمة".

وأضاف قائلاً: "أصبحت رأس الخيمة وجهة سياحية عالمية خلال فترة وجيزة نظراً لتقديمها أفضل العطلات للسياح القادمين من جميع أنحاء العالم، وقد نجح المنتجع بتعزيز السمات المتنوعة التي تتميز بها الإمارة من خلال تقديم عروض سياحية استثنائية".

ويستعد فريق عمل المنتجع بتزويد الضيوف بمعلومات عن تجربة نظام الخدمة الشاملة الفاخرة، باعتباره المنتجع الفاخر لتوفير مفهوم الخدمة الشاملة في دولة الإمارات، ومجموعة واسعة من الباقات والعروض لموسم الصيف المقبل. كما سيتم الإفصاح عن أسماء منسقي الأغاني العالميين المشاركين في مهرجان "ماي فست 2018" الذي سيقام في المنتجع بجزيرة المرجان.  

يقع جناح منتجع "ريكسوس باب البحر" في جناح هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، للعمل سوياً على تعزيز السياحة في الإمارة المليئة بالأنشطة المتنوعة والرفاهية الفاخرة والتاريخ والثقافة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة