٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 24 أكتوبر, 2023 9:22 صباحاً |
مشاركة:

وزير النقل والخدمات اللوجستية: سننفق 1.6 تريليون ريال لاستثماراتنا العشرة أعوام المقبلة

قال وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، إن مبلغ الاستثمارات التي سنقوم بها خلال العشر أعوام المقبلة هو 1.6 تريليون ريال من خلال الشراكات مع القطاع الخاص وعددٍ من الدول، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

 

 

 

وأضاف الجاسر خلال جلسةٍ حواريةٍ في منتدى الاستثمار السعودي – الأوروبي: قمنا بتطوير مركزين هامين للطيران، ودعم احتياجات المواطنين، وربط المملكة بدول العالم، وذلك من خلال 250 وجهة سياحية. 

 

 

 

وأشار إلى أن المملكة تستهدف زيادة عدد الحجاج والمعتمرين إلى أكثر من 30 مليون، والسياح إلى أكثر من 100 مليون في كل عام تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030. 

 

 

 

وقال إن التركيز في الوقت الحالي ينصب على توفير جودة الحياة، وترابط الخدمات مع الأفراد، دون تكرار أي نموذج تقليدي أو غير عملي، مؤكدا أن مستوى الطموحات السعودية مرتفع جداً، وتحظى بإمكانيات عالية إضافةً إلى كوادر وطنية منافسة. 

 

 

 

ويستعرض المنتدى فرص الاستثمار المشتركة بين السعودية ودول الاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، ويأتي من ضمنها النقل والخدمات اللوجستية، مستهدفاً تشجيع الاستثمار، وتعزيز العلاقات والتكامل الاقتصادي، إلى جانب تسهيل تبادل المعرفة.

 

المصدر : ارقام 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة