٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 25 يناير, 2024 1:37 مساءً |
مشاركة:

الخطوط السعودية تشارك في سباق "فورمولا إي" 2024 في الدرعية إي بري

تشارك الخطوط السعوديةفي سباق " فورمولا إي الدرعية 2024" للموسم العاشر من بطولة العالم إي بي بي فورمولا إي، والمقام في الرياض يومي 26 و27 يناير، وتستقبل محبي السباق من جميع أنحاء العالم ضمن جناحها المميز في الدرعية، حيث تتيح للمشجعين فرصة الفوز والاستمتاع بأروع تجارب فورمولا إي الشيّقة، ويمثل الناقل الوطني شريك الطيران الرسمي لسلسلة سباقات السيارات الكهربائية فورمولا إي منذ عام 2018.

 

وسيشهد الحدث الذي يحظى باهتمام دولي واسع، حضور السائق العالمي ستوفيل فاندورن الذي يواصل دوره كسفير للخطوط السعودية في 2024.

 

وتُقدم "السعودية" من خلال جناحها التفاعلي العديد من التجارب الفريدة للزوار في قرية المشجعين "ALLIANZ"، بدءاً من منطقة Discover-E Zone”" والتي تعمل بتقنيات الواقع الافتراضي، لتعريف المشجعين وتشويقهم لاستكشاف متعة السباق بطرق حديثة ومبتكرة، كما يتضمن الجناح النسخة المُطورة من الاختبار الافتراضي Evolution in Your Hands”" ولعبة " ReGen3rate" التي تتيح للمشجعين تجربة السباق على مضمار الدرعية. 

 

ومن خلال المنصة الإلكترونيةwww.takeyourseat.saudia.com ، تساهم "السعودية" في ربط عشاق السباقات من جميع أنحاء العالم بفعاليات فورمولا إي، مما يمكنهم من الحصول على فرصة استثنائية للمشاركة والتفاعل مع الأنشطة المقدمة في السباق بكل سهولة.

 

 

 

وقال رئيس التسويق في مجموعة السعودية الأستاذ خالد بن عبد القادر طاش: "إن شراكة "السعودية" مع سلسلة سباقات السيارات الكهربائية فورمولا إي تتجاوز تحقيق المستهدفات الرامية إلى ربط العالم بالمملكة ونقل مشجعي السباق لمتابعته على أرض الدرعية وصولاً إلى إثراء تجربتهم بباقة من الفعاليات المشوقة، كما أن التعاون خلال السنوات الخمس السابقة قد حقق نجاحات نستلهم منها مواصلة ذلك خلال هذا العام".

 

وأعرب السفير العالمي "للسعودية"، ستوفيل فاندورن عن سعادته بهذه المناسبة وقال: "يسرّني أن أكون سفيراً مع  "السعودية" لعام آخر، وتُعتبر هذه الشراكة إضافة كبيرة لمسيرتي الاستثنائية مع الفورمولا إي، وأتطلع إلى ما ستقدمه هذه النسخة من أوقات مميزة لتبقى ذكرى دائمة في أذهان مشجعي هذه الرياضة".

 

 

 

-انتهى-

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة