٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الجمعة 14 أبريل, 2017 6:00 مساءً |
مشاركة:

"الشارقة للعروس 2017" يعرض المواهب الإبداعية في عالم التجميل وتصفيف الشعر

انطلاقاً من حرص معرض الشارقة للعروس في دورته الثانية، إحدى أهم معارض الزفاف على مستوى الدولة والمنطقة في تشجيع الموهوبات والمتخصصات في مختلف مجالات الجمال، نظم المعرض "مسابقة جوائز معرض الشارقة للعروس – أفضل ماكياج وشعر عروس"، التي تُعقد للمرة الأولى في هذه الدورة، والتي تنطلق من 3- 6 مايو 2017، في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات".

 

وجاء تنظيم "مسابقة جوائز معرض الشارقة للعروس – أفضل ماكياج وشعر عروس"، بهدف التّعرف على المواهب الاستثنائية في هذا المجال، وإظهار المهارات التقنية والقدرات الإبداعية في عالم التجميل وتصفيف الشعر، سواء من المحترفين أو الموهوبين في دولة الإمارات، وتمنح المسابقة للفائزين جوائز نقدية تبلغ قيمتها 6,500 درهماً إماراتياً، إضافةً إلى العديد من الجوائز القيمة.

 

ويقام "معرض الشارقة للعروس"، تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 04:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ويتضمن سلسلة من عروض الأزياء، التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، لتشكيلات مميزة من تصميماتهم الخاصة، إلى جانب مجموعة من الورش تتناول العديد من المواضيع التي تعنى بالمقبلين على الزواج والمهتمين بعالم الجمال والموضة.

 

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: "تُعتبر المسابقة جزءً بارزاً من فعاليات المعرض، الهادفة إلى تشجيع العاملات في مجال التجميل وتصفيف الشعر، ودعمهن لإظهار كامل مهاراتهن وإمكاناتهن الإبداعية، لمساعدة زائرات المعرض للتعرف على أفكار جديدة في عالم الجمال، وليتمكن من اختيار ما يناسبهن ، ويحصلن على مظهراً جمالياً واستثنائيا يوم زفافهن".

 

ويشترط على كل مشترك ضمن فئة المسابقة الأولى، " أفضل تسريحة شعر للعروس"، تنفيذ تسريحة شعر على مانيكان ذات شعر طبيعي طويل، بطريقة عصرية، خلال 45 دقيقة فقط، ويسمح للمتسابقين استخدام اكسسوارات للشعر ودمجها في التسريحة، بشرط أن لا تغطي أكثر من ثلث الشعر، لاختبار قدرتهم على التوفيق بين الأسلوب والتصميم.

 

ويتوجب على كل متسابق ضمن الفئة الثانية، " أفضل ماكياج عروس"، تنفيذ ماكياج العروس على عارضة أزياء خلال 45 دقيقة أيضاً، وتعطى الحرية للمتسابق لاختيارنمط وألوان الماكياج بشرط أن يتلاءم مع آخر صيحات الموضة، ويجب على المتسابقين استخدام الخيال والإبداع لعرض مواهبهم الفنية.

 

وعلى الراغبين في المشاركة في مسابقة "أفضل ماكياج وشعر للعروس"،  استكمال جميع المتطلبات والشروط وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى [email protected] ، قبل 20 إبريل الجاري 2017، وسيتم التواصل مع المرشحين عن طريق البريد الإلكتروني، بعد دراسة طلباتهم والموافقة عليها.


يُذكر أن "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات" يتميّز بتجهيزاته العالية الجودة، وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، ويقدّم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات المتعاملين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة