٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 26 أكتوبر, 2016 4:12 مساءً |
مشاركة:

نادي سيدات الشارقة يفتح باب التسجيل في "سباق دواثلون 2016"

أعلن نادي سيدات الشارقة، عن فتح باب التسجيل أمام الفتيات والسيدات للمشاركة في سباق دواثلون (الجري، والدراجات الهوائية لمسافة 14 كيلو متراً) و تعد أول فعالية رياضية وترفيهية من نوعها في الإمارة، والذي سيقام في 11 نوفمبر المقبل، من الساعة السادسة والنصف صباحاً وحتى الحادية عشرة صباحاً، في الجامعة القاسمية بالشارقة، ويتوقع أن يشهد السباق مشاركة كبيرة، لا سيما بعد النجاحات الباهرة التي حققها النادي في فعالياته السابقة.

 

وسيفتتح باب التسجيل في سباق دواثلون سيدات الشارقة (الثنائي)، أمام جميع الفتيات والسيدات بدولة الإمارات العربية المتحدة، من عمر 15 عاماً وما فوق، ومن مختلف الجنسيات، للاستمتاع بمجريات التحدي، سواءً كانت فردية أو ضمن مجموعة، حيث يقسم السباق إلى ثلاث مراحل، تتضمن الأولى منهما الجري لمسافة 2.5 كيلو متر، ومن ثم ركوب الدراجة الهوائية لمسافة 9 كيلو مترات و أخيرا الجري مرة ثانية لمسافة 2.5 كيلو متر.

 

وقالت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة: "نحن سعداء لاستضافة هذا الحدث الرياضي المميز، الذي بات يشكل منصة رياضية وصحية لجميع السيدات والفتيات من مختلف الأعمار في دولة الإمارات، ونسعى من خلاله إلى تسليط الضوء أكثر على أهمية الرياضة والصحة بالنسبة للمرأة، والإسهام في الارتقاء بالرياضة النسائية، والتي باتت تنال نصيباً وافراً ودعماً مستمراً من الجهات التي تهتم بالرياضة النسائية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات".

 

وأضافت السركال: "ندعو جميع الفتيات والسيدات إلى المشاركة في سباق دواثلون سيدات الشارقة، حيث يمثل فرصة رائعة للمشاركة في المنافسة مع المتسابقات وسط أجواء حماسية مميزة، لمساعدتهن في تحقيق الهدف الأساسي وهو اكتساب اللياقة البدنية والرشاقة، وليثبتن جدارتهن ومهاراتهن في الفنون الرياضية، ويحققن إنجازات مرموقة على المستوى المحلي والعالمي. وأود أن أشكر جميع المؤسسات المشاركة معنا ولا تزال الفرص متاحة لمختلف الشركات التي ترغب في  عرض منتجاتها الصحية والرياضية."

 

ويمكن التسجيل في السباق من خلال الموقع الإلكتروني www.slc.ae، ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل على هاتف رقم  .065067701

 

وسيوفر السباق للمشاركات جميع المسلتزمات الرياضية التي يحتجن إليها خلال السباق، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز نقدية قيمة للفائزات، حيث تبلغ جائزة المركز الأول، ضمن الفئة الفردية 7000 درهم، والمركز الثاني 6000 درهم، بينما تبلغ قيمة جائزة المركز الثالث 5000 درهم، أما الفائزات ضمن فئة المجموعات، فستحصل صاحبات المركز الأول على 9000 درهم، والفائزات في المركز الثاني على 8000 درهم، والفائزات بالمركز الثالث على 6000 درهم.

 

يذكر أن نادي سيدات الشارقة، أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. كما ينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والبازارات والمعارض والماراثونات والندوات والملتقيات بشتى أنواعها. 

 

ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، حيث تم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات، الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة