٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 27 يونيو, 2016 3:47 صباحاً |
مشاركة:

"سوني موبايل" تدعم جهود "مركز راشد للمعاقين" التعليمية برعاية 3 أطفال

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكايشنز" أنها قررت رعاية ثلاثة أطفال حالياً في "مركز راشد للمعاقين"، كجزء من توجّهاتها في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وقالت غيتا غايماغامي، مديرة التسويق والاتصالات في شركة "سوني موبايل" في الشرق الأوسط وأفريقيا، ، في معرض تعليقها على هذا الاتفاق "إن المشاركة المجتمعية هي واحدة من ركائز التواصل التي تعتمدها سوني موبايل في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات". وقالت "من المناسب جداً أن نطلق هذه المبادرة مع حلول شهر رمضان الفضيل، فنحن ملتزمون بردّ الجميل للمجتمع ومساعدة المحتاجين. كما أن الإسهام في تنمية الأطفال هو جوهر فلسفتنا، ومن خلال هذه الرعاية، أردنا توفير الدعم للجهود التي يبذلها مركز راشد للمعاقين والتي ترمي إلى رفع مستوى ونوعية الخبرات التعليمية لدى الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة".   

يوفر "مركز راشد للمعاقين" الذي افتتح في العام 1994، مستوى عالٍ من الخدمات التعليمية المتكاملة وعلاجات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بهدف تطوير قدراتهم على العمل والتعلم ضمن بيئتهم.   

من جهتها، أكدت مريم عثمان، مديرة "مركز راشد للمعاقين"، على القيم الإنسانية التي يضطلع بها المركز، مضيفة "إن مهمتنا هي في الواقع مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على تطوير مهاراتهم واندماجهم في المجتمع بصورة مستقلة قدر الإمكان. ونحن نرحب بالتزامات سوني موبايل تجاه مجتمعنا، ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا معها. وتظهر مبادرتها مدى قدرتنا على مساعدة المحتاجين والتغلب على التحديات التي تؤثر عليهم بطريقة أكثر فعالية عندما تتضافر جهودنا".   

ويشار إلى أن "سوني موبايل" تمتلك باعاً طويلاً في المشاركة بالمبادرات الاجتماعية في إطار السياسة التي تعتمدها تلك العلامة التجارية تجاه المبادرات الاجتماعية تحت شعار "من أجل الجيل المقبل". ومن خلال التركيز على مثل تلك الأنشطة الاجتماعية، فإن مبادرة "سوني موبايل" الأخيرة، تدرج نفسها ضمن سياسة الشركة التي تسعى إلى تحقيق تأثير إيجابي على الناس والمجتمع والبيئة.     

ورداً على سؤالها، أشارت غيتا  سميث إلى "أن التوقيع على هذا الاتفاق لم يكن سوى بداية للعلاقة بين الطرفين، حيث سنرى سوني موبايل تنخرط بالمزيد من الأنشطة إلى جانب مركز راشد للمعاقين من خلال مبادرات سوف يتم الكشف عنها مع مرور الوقت".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة