٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 14 نوفمبر, 2017 10:34 صباحاً |
مشاركة:

سواروفسكي تُطلق منصّة للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتّحدة

تتحضّر دار سواروفسكي لإطلاق منصّة للتجارة الإلكترونية بالتعاون مع مجموعة شلهوب في الإمارات العربية المتحدّة. يتماشى هذا الإطلاق مع إستراتيجية التحوّل الرقمي الخاصة بسواروفسكي والهادفة الى التواصل مع مستهلكي التكنولوجيا في دولة الإمارات ومنحهم تجربة تسوّق رائعة وملائمة.

 

وفي المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع السّلع الإستهلاكية - سواروفسكي Roland Moecke: "يلعب المستهلك في سواروفسكي دوراً  كبيراً. وبالتالي، لا بدّ من تسيير إستفادته ليس فقط من التجارة التقليدية بل أيضاً من التجارة الإلكترونية. فالتوفيق ما بين هذين العالمين هو المستقبل الذي يتوقّعه المتسوّق. ونحن فخورون وسعداء جدًا بإطلاق متجرنا الرقمي بالتعاون مع مجموعة شلهوب".

 

وإبتداءً من الثاني من شهر نوفمبر الجاري، أصبح بإمكان عشّاق العلامة التجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية الولوج الى موقع http://swarovski.ae وتصفّح الفهرس الإلكتروني لإختيار قطع سواروفسكي المفضّلة لديهم.

 

وعلّق باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لـمجموعة شلهوب، قائلاً: "من الضروري توفير تجربة تسوّق تقليدية وإلكترونية لزبائننا وتلبية إحتياجاتهم. ويسعدنا مواكبة سواروفسكي في تطوير موقعها للتجارة الإلكترونية الذي سيكمل العرض الحالي وسيوسّع إختياراتهم الشرائية. وستشكّل التجارة الإلكترونية الفخمة في المنطقة 1.4 مليار دولار في السنوات الاربع القادمة."

 

ومن خلال منصّة التجارة الإلكترونية، سيتمكّن المستهلكون من التسوّق لنفس مجموعات الأقراط، الأساور، القلائد، السّاعات وغيرها من المنتجات المتوفّرة في متاجر سواروفسكي. وستكشف هذه الأخيرة عن مجموعة واسعة وجديدة.

 

من جهّته، قال مدير قطاع السّلع الإستهلاكية لسواروفسكي الشرق الأوسط السيّد نصر سليمان: "لقد شهد قطاع التجارة الإلكترونية نموا سريعًا في دولة الإمارات العربية المتحدّة بفضل سكان البلاد الأثرياء ومستهلكي التكنولوجيا. وبما أن التكنولوجيا الرقمية أساسية في قطاع التجزئة في المنطقة، كان من الضروري إنشاء متجر رقمي متّصل بسوقنا المحلّي لتعزيز علامتنا التجارية والوصول إلى جماهير أوسع نطاقاً."

 

يُذكر أنه أوّل مشروع تجارة إلكترونية لسواروفسكي في المنطقة، ومن المؤكّد انّه ليس الأخير حيث أن العلامة التجارية تعتزم إطلاق منصّة للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وفي دول أخرى في المنطقة إبتداءً من العام المقبل.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة