٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 29 مارس, 2017 1:20 مساءً |
مشاركة:

رقصة ساعة الأرض فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا

 احتفل فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا بـ "ساعة الأرض"، وهي واحدة من أهم 60 دقيقة في العالم تدعو الجميع إلى العمل معاً والتعاون لمكافحة تغير المناخ. كان إطفاء الأنوار وإضاءة الشموع والرقص في أجواء جميلة تحية من فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا إلى كوكب الأرض الحبيب.

أصبحت هذه الفعالية حدثاً لا مفر منه في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا كل عام وهدفها الأساسي المشاركة في مكافحة تغير المناخ. شارك الضيوف والزملاء في حفل إضاءة الشموع في 25 مارس 2017 في الساعة 08:30 مساء ما يظهر التزاماً كبيراً تجاه منزل الجميع، كوكب الأرض. نظم فريق المنتجع ذو الخمس نجوم في أبوظبي عرضاً راقصاً اشترك به موظفي الفندق من مختلف الأقسام والذي عبر عن هدفهم المشترك حيث تعاون الزملاء في خالدية بالاس ريحان من روتانا بجد على إعداد كافة الفعالية.
"صناعة الفنادق تتزايد في جميع أنحاء العالم وبالتالي فمن الحيوي الحفاظ على الموارد الطبيعية لدينا والحفاظ على السياح والمسافرين الذي تجذبهم الاختلافات الإقليمية. علقت إيليني تسولاكو، مدير عام فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا، "أصبحت الفنادق أكثراهتماماً بالمحافظة على البيئة والحد من استهلاك الطاقة أصبح عملاً حاسماً على مر السنين في جميع أقسام الفندق".
أصبح الصندوق العالمي للطبيعة (WWF) عنصراً هاماً في انتشار الوعي البيئي ومن خلال ساعة الأرض فإنه يضمن الاستقرار والدعم وذلك منذ عام 2007. يؤكد شعار الباندا للمجموعة هش التوازن على الأرض كما هي قدرة الباندا المحدودة على التكيف.
أظهر التفاعل بين الضيوف والعاملين في الفندق الدعم الحقيقي لهذه القضية وكان اليوم نفسه دليلاً على إيمانهم والتزامهم بهذه القضية. على الرغم من أن البشر لديهم مهارات التكيف غير عادية فهم حتى الآن غير قادرين على التوسع على الكواكب الأخرى. لذلك فرعاية الأرض والحد من البصمة الكربونية سواء في الحياة الشخصية أو في مكان العمل أمر ضروري من أجل مجتمع مثقف يحترم سلوكه ويعلم تأثيرها على كوكبنا.

تبقى ساعة الأرض واحدة من أهم فعاليات فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا إضافة الى العديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا لدعم خطة الاستدامة حيث يستمر دعم الفندق لأهداف مماثلة في المستقبل.
 

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة