٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 29 أغسطس, 2017 4:45 صباحاً |
مشاركة:

إتّجاهات الموضة المختلفة تجتمع هذا الموسم لفرض قواعدها الجديدة

بدءاً من الرحلات الشائقة الى المناطق الجنوبية وصولاً الى العالم الليلي المستقبلي مروراً بموضة الشارع الثابتة. تُعدّ مجموعات بيرشكا الجديدة الشريك المثالي للإنطلاق في رحلة عبر دائرية المكان والزمان. هذا الموسم، تفرض أزياء بيرشكا قواعدها الخاصة: تنسيق الملابس بحرّية مطلقة. أما النتيجة فإطلالات حسّية ومجموعات إستثنائية.

بإستثناء بعض التصاميم، كالفساتين القصيرة المخملية والمزدانة بالتأثيرات المتنوّعة أو سراويل الـfuseau، الاّ أن القطع ليست بالضرورة ضيّقة. وقد إقترنت هذه الاخيرة بالأقمشة المنتفخة والشفّافة لتعزيز الأحجام. ويُعوَّض عن التأثير الضخم الناتج عن التلاعب بالأحجام من خلال التفاصيل حول الخصر كالأحزمة الخاصة بالقمصان الطويلة الضيّقة وقصّة الـwrap الضيّقة.

 

يبرز فستان الـ ballerinaالأكثر مواكبة للموضة والتصاميم المُخاطة وفق جوهر علامة بيرشكا التجارية. بناء على ذلك، ظهرت القمصان ذات الأكتاف العارية  والقمصان ذات الأكمام الفريدة.

الفتيان:

يطرأ في مجموعة الفتيان تبايناً ما بين الضوء والظلّ الأمر الذي يقسم الملابس الى قطبين: النهار والليل. تشمل إطلالة النهار الألوان الحيوية وأسلوب الـgrunge إضافة الى طباعات بيرشكا الكلاسيكية: الأقمشة المقطّعة، جلد النمر والدنيم المصنوع بتقنيات مختلفة. أما الإطلالات فهي نتيجة تنسيق هذه الطباعات مع القطع باللون الأبيض، البنّي والبيج.

 

تتجسّد الإطلالة المسائية في اللون الأسود. تتمتّع القطع كلّها بالتأثيرات العسكرية، الأشكال الجديدة والخصائص التقنية. أما القطع التي لا بدّ من إقتنائها فهي سراويل الكارغو، "الأفرول" بتصميمه المستوحى من الفضاء وكنزة الـpullover بجيوبها الفريدة.

تسيطر التفاصيل كالدانتيل، الأحزمة، الثقوب المعدنية والخيوط على التصاميم كلّها. أما الأكسسوارات كالقبّعات والخواتم فضرورية لتعزيز التأثير الغامض الخاصّ بالإطلالة المسائية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة