١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 29 مارس, 2017 1:46 مساءً |
مشاركة:

ثينك ماركتس تخفّض تأخير التداول في الأسواق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 25 في المائة العالمية

قامت شركة "ثينك ماركتس"، وهي المزود الرائد للخدمات المالية لتداول العملات الأجنبية "فوركس"، وعقود الفروقات "سي إف دي"، ومراهنات الفروق المالية، بتحسين تطبيقها للتداول الجوال "ثينك تريدر" عبر تطبيق حزمة أدوات تطوير البرمجيات "إس دي كيه" الخاصة بـ "نيوموب"، وهو إطار عمل لتسريع التطبيقات، يهدف للحد من التأخير بشكل كبير بالنسبة للمتداولين العالميين في سوق العملات الأجنبية وعقود الفروقات.

 

ومن خلال هذه الشراكة، سيشهد مستخدمو تطبيق الجوال من "ثينك ماركتس" تغييراً جذرياً في أداء المنصة. وسيكون المتداولون قادرين على الوصول إلى العديد من الوظائف على تطبيق "ثينك تريدر"، بدءاً من استعراض الرسوم البيانية والأسعار المباشرة في الأسواق، وصولاً إلى تقديم الطلبات وتنفيذ الصفقات بشكل أسرع بكثير. وتظهر تحليلات الشركة وبياناتها أنه كان لتطبيق "ثينك تريدر" سرعة تحميل وتفاعل أسرع بين كل صفقة، حيث أظهرت النتائج أن المتداولين في عدة دول قد شهدوا زيادةً كبيرة في أداء التطبيق، واستفاد المستخدمون الماليزيون من زيادة في السرعة بنسبة 42 في المائة، ما دعم بيئة تداول منخفضة التأخير.

 

وتتمتع "نيوموب"، التي تأسست في عام 2014، بمكانة رائدة في مجال تسريع وسرعة وأداء تطبيقات الجوال. ويربط حل حزمة أدوات تطوير البرمجيات المميز من "نيوموب" المستخدمين بشبكتها العالمية لتسريع التطبيقات، والتي تعزز من أداء التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

 

وقال نعمان أنيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ثينك ماركتس" معلقاً على حل تطبيق الجوال: "نحن نشهد زيادةً حادةً في عدد المتداولين الذين يقومون بالتداول عبر تطبيق ’ثينك تريدر‘الجوال، لا سيما من الأسواق الناشئة التي تكون شبكات الجوال فيها عادة بطيئة ومزدحمة، ومع ذلك، فإن تطبيق ’ثينك تريدر‘ أسرع بكثير حالياً نتيجةً للتحسينات التقنية التي أُدخلت عليه".

 

ويدعم تطوير تطبيق الجوال النمو الدولي وخطط التوسع الخاصة بشركة "ثينك ماركتس". وشهد تطبيق "ثينك تريدر" الجوال ارتفاعاً كبيراً في نشاط التطبيق وسرعته وأدائه، مع أوقات تحميل أسرع في الهند بنسبة 37 في المائة، و25 في المائة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة و20 في المائة في الصين.

 

وقال جو روندل، رئيس التداول في الشركة: "لقد قدم عملاؤنا ملاحظات ممتازة مع مكاسب هامة من حيث أوقات التحميل وأداء تطبيق ’ثينك تريدر‘ على نظام تشغيل ’آي أو إس‘".


وقال جيف كيم، الرئيس التنفيذي لشركة "نيوموب": "يعدّ ’ثينك تريدر‘ تطبيقاً تقدمياً ملتزماً بتقديم توافر عالٍ، وتجربة تأخير منخفض للمتداولين الذين يستخدمونه في جميع أنحاء العالم. وتسعدنا رؤية الأثر الإيجابي الذي يؤثر وفقه تسريع تطبيق الجوال ’نيوموب‘ على تجربة عملاء ’ثينك ماركتس‘، وضمان حصول المتداولين في آسيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط ومواقع أخرى على منصة تداول جوالة من الدرجة الأولى بإمكانهم الاعتماد عليها".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة