٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 9 نوفمبر, 2016 3:38 صباحاً |
مشاركة:

دائرة الموارد البشرية بالفجيرة توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة

أعلنت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع، عن دخولها في شراكة مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة. من خلال هذه الشراكة، ستمنح شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة فوائداً إضافيةً فيما يتعلق بالخدمات المالية والحلول المقدمة للموظفين العاملين في الجهات الحكومية بإمارة الفجيرة.

تم التوقيع على هذه الشراكة يوم 8 نوفمبر 2016 في مقر دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة بين مدير الدائرة، سعادة محمد خليفة الزيودي والرئيس التنفيذيّ لمجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة بروموث مانغات، بحضور عدد من كبار المسؤولين في المؤسستين.

وقال سعادة محمد خليفة الزيودي، مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة: "نحن ملتزمون بتقديم فوائد قيّمة لمواردنا البشرية لدعمهم في إدارة شؤونهم المالية. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع مؤسسة رائدة كشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، المعروفة بتركيزها على خدمة العملاء خلال الأعوام الـ 36 الأخيرة، من أجل تزويد موظفينا بمجموعة واسعة وملائمة من الحلول المالية".

وبهذا الصدد، علق بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة: "نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة وبحجم الثقة الممنوحة لنا من قبل الحكومة في تقديم أفضل تجربة لموظفيها. وسيؤمن هذا التعاون المشترك للموظفين الحكوميين فرصة للحصول على أفضل أسعار صرف للحوالات المالية وشراء وبيع العملات الأجنبية وحسومات على ’غو كاش‘، البطاقة الائتمانية متعددة العملات من شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة