٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 18 يونيو, 2016 4:30 صباحاً |
مشاركة:

"يونيكاي" الإماراتية تبرم اتفاقيتين استراتيجيتين مع Eco Lab وZebak Emirates

 قامت "يونيكاي"، الشركة الإماراتية المتخصصة في مجال الأغذية والمدرجة في سوق دبي المالي، بشراكتين استراتيجيتين مع كل من Zebak Emirates و Eco Lab وذلك لتعزيز عمليات البحث والتطوير في قطاع الأغذية في الإمارات والمنطقة.

 

وتبلغ مدة الإتفاقيتين خمسة أعوام حيث ستقوم شركة Zebak Emirates بإنشاء مختبر مركزي ضخم للبحث والتطوير لـ "يونيكاي" في إطار سعي الشركة لتعزيز جودة منتجاتها. كما تشمل الاتفاقية مع Eco Lab تعزيز  تجهيزات النظافة ضمن عمليات الشركة.

 

وقال مانع محمد سعيد الملا، رئيس مجلس إدارة "يونيكاي": "هاتان الشراكتان اللتان قمنا بهما يعكسان النمو المتسارع لعملياتنا. كما أنهما مؤشراً واضحاً على نضوج قطاع قطاع الاغذية والمشروبات في الإمارات. ونحن نرحب بهذا التعاون مع اثنين من الشركات الرائدة في القطاعات الداعمة للأغذية والتي تبين بوضوح التزامنا المعمق بالتطوير المستمر لمنتجاتنا". 

 

ويشهد قطاع الأغذية والمشروبات نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة حيث تلعب "يونيكاي" دوراً رئيسياً في هذا النمو. وأضاف الملا: "بوصفنا أحد الشركات الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية في الإمارات والمنطقة، نرى إنه من واجبنا ان نقود دفة البحث والتطوير في سوق السلع الإستهلاكية والأغذية، حيث يصب تعاوننا مع Zebak Emirates و Eco Lab في توفير أفضل المنتجات لعملائنا". 

 

وتدل هاتان الاتفاقيتان على نضوج قطاع الاغذية والمشروبات في الإمارات في ضوء التنافسية العالية التي يشهدها السوق الإماراتي والإقليمي.

 

 

وقال "نيراج فوهرا"، الرئيس التنفيذي لـ "يونيكاي": "مع التغير المتسارع في أذواق وتفضيلات المستهلكين، تحمل هاتان الصفقتان أهمية خاصة لتوفيرها أعلى معايير الجودة إنطلاقاً من موقعنا الرائد في الإمارات". 

 

من جهته، قال "تامر العشماوي"، نائب الرئيس والمدير العام لـ Eco Lab: "نحن مسرورون لعقد هذه الشراكة مع "يونيكاي"، حيث أننا نثني على التزامها المعمق في مواصلتها رفع معايير الجودة في هذا القطاع. وستوفر خبرتنا المشتركة أفضل معايير النظافة في جميع مرافق "يونيكاي"، مما سيسفر عن كفاءة تشغيلية متزايدة ومستدامة". 

 

ووفق "جيجي مانيكاث"، المدير العام لـ Zebak Emirates فإن فريق عمل  Zebak Emirates فخورون بالتعاون مع "يونيكاي" مما سيضمن أداءاً أمثل من قسم الجودة لما فيه مصلحة المستهلك النهائي".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة