٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الخميس 18 يناير, 2018 9:43 صباحاً |
مشاركة:

ويزتيفي تشارك بتكنولوجيا TIMELESSUI® TV بمعرض كابسات دبي

 تأسست ويزتيفي منذ عشر سنوات وهي شركة فرنسية متخصصة في تطوير و تصميم بث الفيديو وحلول الشاشات المتعددة للبث والمعني بها المؤسسات الإعلامية الكبرى وقنوات التلفزيون ومؤسسات الاتصالات. وستكون "ويزتيفي" موجودة بالإمارات العربية المتحدة لتقديم واجهة مستخدم TIMELESSUI® متعددة الشاشات في الجناح الفرنسي المفعم بالإبداع بمعرض كابسات الذي يعقد في الفترة من 16 إلى 18 يناير 2018 بدبي.

 

ان TIMELESSUI® عبارة عن واجهة مستخدم متعددة الشاشات متوافقة مع جميع خدمات التليفزيون حيث تسمح مكونات هذه الواجهة بالبث التليفزيوني وبتقديم حلول البث عبر شبكة الإنترنت (OTT) إلى الشركات الإعلامية وشركات الاتصالات. كما أن قابليته للتركيب بصورة يسيرة تجعله حلا مرناً وقابلا للتطوير يلبي احتياجات العملاء المستهدفين في وقت وجيز. يقدم TIMELESSUI®  تجربة التلفزيون المتكاملة على أي شاشة (أجهز فك التشفيرSTB ، موبايل، وأجهزة الكمبيوتر، وأكثر). فهو يوفر حل لكثيرمن المشاكل التي تواجهها السوق: مثل إتاحة تطبيقات الطرف الثالث، وتجربة مستخدم متكاملة ومتسقة، وبحث موحد، وإدارة متعددة اللغات، إلخ.

 

يتكون حل TIMELESSUI® من خصائص التلفزيون الوظيفية المتطورة والناتجة عن سنوات من البحث والتطويرفي مجال واجهات المستخدم: لايف، EPG، وVOD، وإعادة التشغيل Replay TV ... كما تتيح نمطية تركيب TIMELESSUI® فرصة توفير واجهة مستخدم فريدة من نوعها لمشغلي التلفزيون المُدفوع وشركات الإعلام ومقدمي خدمات البث عبر شبكة الإنترنت. وقد صمم فرق ويزتيفي TIMELESSUI® على شكل شاشة تصفح كبيرة يمكن موائمتها مع الأجهزة النقالة.ان TIMELESSUI® يجمع بين وظائف التلفزيون التي يحتاجها المشغلون ووسائل الإعلام من أجل تعزيز تجربة استخدام حلول الفيديو المتعدد الشاشات.

 

تم بالفعل نشر TIMELESSUI® في أمريكا الجنوبية مع تيليسنترو(الأرجنتين) لمشتركي خدمة STB، وفي آسيا من خلال برايم تايم (تايلاند) في صورة تطبيق التلفزيون الذكي، وفي أوروبا في شكل تطبيقات أجهز فك التشفيرSTBs  من بويج تليكوم وأورانج. وهو متاح أيضاً في شمال أفريقيا والشرق الأوسط من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك Sat.TV من يوتلسات.

 

وقد صرح السيد تيبو ديرمارسيال -مدير المبيعات- قائلاً: " تهدف ويزتيفي إلى مواصلة التوسع في الشرق الأوسط حيث أنها تمثل موردأً رائداً في مجال خدمات الفيديو التفاعلي. ويمثل معرض كابسات الطريقة المثلى التي ستسمح لنا بمقابلة الشركات المحلية وجهاً لوجه من أجل تحديد فرص انتشار حلولنا في هذا السوق الواسع والحيوي".

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الموقع: www.wiztivi.com

للاتصال: سيريل بيليون - [email protected]

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة