١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 12 مارس, 2018 10:51 صباحاً |
مشاركة:

أكبر مسابقات صبغ وتصفيف الشعر في العالم ستقام على أرض الإمارات العربية المتحدة

لا شك أن دولة الإمارات العربية المتحدة أنجح وأسرع وأقوى اقتصاد في العالم في الوقت الحاضر. ويقود هذا النمو الهائل إمارة دبي - قلب التجارة العالمية! وبفضل البيئة الصديقة للأعمال والحافز الكبير المقدم من قادة دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت دبي نقطة جذب للعلامات التجارية العالمية. فإن الحكومة لا تركز فقط على وضع الأساس مع صياغة أفضل السياسات لتعزيز التجارة فحسب، ولكن أيضًا ينصب تركيزها على مساعدة الشركات في الترويج لنفسها وجلب أسماء عالمية. ومن خلال منهجها غير التقليدي، تشجع دبي الصناعات وتحفزها على تطبيق الابتكار في الأعمال.

 

ولا يتيح ذلك الأمر تعزيز قطاع الجمال في الإمارة فحسب، بل إن دبي رسخت أيضًا مكانتها كمنطقة مميزة لقطاع الجمال والأزياء. ووفقًا للأرقام الصادرة عن مكتب أبحاث، فمن المتوقع أن تنمو قيمة تجارة البيع بالتجزئة في سوق الجمال والعناية الشخصية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال العامين المقبلين، حيث يتطلع المستهلكون إلى إنفاق 13.6 مليار دولار على رفاهيتهم الشخصية في عام 2020. وتلعب شركة ماضي انترناشيونال، الرائدة في قطاع الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي، دورًا حيويًا ومهمًا في جلب الماركات والعلامات التجارية المبتكرة الخاصة بالجمال إلى الواجهة في هذه المنطقة. ولتعزيز هذه المسألة، أعلنت شركة ماضي بكل فخر عن بدء مسابقة جلوبال زووم لشركة جولدويل لعام 2018. إنها مسابقة عالمية سنوية مختصة بصبغ الشعر والأناقة توفر محطة عالمية لمصففي الشعر لإظهار مواهبهم وتقدير أعمالهم المتميزة.

 

هذا وتوفر منصة جلوبال زووم العالمية الفرصة لمصففي الشعر لكسب تقدير وعرفان عالمي. وفي ظل التوزيع الحصري لشركة ماضي انترناشيونال، بلغت جولدويل ذروة نجاحها في فترة قصيرة في دول مجلس التعاون الخليجي وحققت بعض الإنجازات المدهشة في قطاع التجميل والعناية الشخصية. وقد صرح السيد/محمد ماضي، رئيس شركة ماضي انترناشيونال قائلاً: "إن الطابع العالمي لمنصة جلوبال زووم يعد جزءًا لا يتجزأ من نجاح ونمو فن تصفيف الشعر. وإن الاستجابة الإيجابية المستمرة التي تلقيناها من سوق دول مجلس التعاون الخليجي تنطوي على إمكانات هائلة لقطاع الشعر والعناية الشخصية، مما يجعلها منصة بعيدة المدى تلبي جميع الاحتياجات. وإننا حريصون على الاستفادة القصوى من السوق الناشئة وهذه هي مجرد بداية."

 

ويمكن لمصففي الشعر لدى جولدويل من جميع أنحاء العالم الدخول إلى منصة جلوبال زووم أولاً على المستوى الوطني عن طريق تقديم صورة مع طريقة اشتراكهم في شكل تصفيف ولون وقصّة وتقنيات وتصفيف الشعر. ويتم اختيار الفائزين من كل فئة على المستوى الوطني، ثم ينتقلون للتنافس على المستوى الدولي. وتجرى هذه المسابقة مباشرة في كولور زووم كل عام، في بلدان مختلفة. وفي عام 2018، ستجرى هذه المسابقة في تورنتو، كندا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة