٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 12 يوليو, 2015 2:03 مساءً |
مشاركة:

زين وإريكسون يعقدان إتفاقيات جديدة لتقديم تجربة عملاء متميزة في العراق

اعلنت شركتا زين العراق وإريكسون (ناسداك-ايريك) اليوم عن تمديد عقد إدارة الخدمات المبرم بينهما الى ثلاث سنوات إضافية حتى نهاية العام 2019 وهو الذي كان من المقرر أن ينتهي العمل به بحلول عام 2016. ان هذه الإتفاقية التي تم توقيعها  عام 2011 تلبي جزءا من طموحات زين العراق لتقديم تجربة مميزة في إستخدام الهاتف النقاّل من خلال شبكة عالية الجودة. وبموجب هذه الإتفاقية تتولى إريكسون تحسين وإدارة عمليات زين العراق لناحية تكنولوجيا المعلومات وشبكات خدمات المحمول، التي تتألف حالياً من أكثر من أربعة آلاف موقع موزع في كافة أنحاء البلاد.

 

 وقد دخل الشريكان أيضاً في إتفاقية تحويل الشبكات بهدف تطوير شبكات زين العراق من الجيل الثاني الى الجيل الثالث وبالتالي تزويد المستخدمين بتغطية أفضل وسرعة إتصال أعلى وزيادة في مستوى جودة الصوت. وقد بدأت شبكة الجيل الثالث لزين العراق العمل  منذ كانون الثاني يناير 2015. 

 

ولا شك أن مشتركي زين العراق سيلمسون الفوائد الكبيرة الناتجة عن هذه الإتفاقية لا سيما ما يخص السرعة ألاعلى وألاقوى في نقل البيانات مما سيؤدي الى تحقيق تجربة عملاء مثالية ويحافظ في الوقت نفسه على خدمة ذات جودة عالية. 

د. حيدر راضي , رئيس الادارة الفنية و نائب الرئيس التنفيذي في زين العراق قال: "لقد وضعت زين العراق ومنذ زمن طويل مسألة قناعة المشتركين في أعلى سلم أولوياتها، وتعاوننا المتجدد مع إريكسون سيساعد في تعزيز مهمتنا الهادفة الى توفير خدمة عملاء مميزة وخالية من المتاعب".

وأضاف بقوله " إن شبكتنا وبدعمٍ من إريكسون تعد بأن تلبّي إحتياجات العملاء المتزايدة لناحية البيانات والحفاظ على أعلى معايير الخدمة المتميزة".

من جهتها اشارت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا الى ان :" هذا التعاون المتجدد هو شهادة على الثقة والأداء العالي التي تقدمها إريكسون لزين العراق على إمتداد السنوات فيما يتعلق  بإدارة الخدمات عبر منطقة شمال الشرق الأوسط. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مجدداً مع شركة زين في عملية تحويل الشبكة التي سوف تساهم في تعزيز خدمات زين وقدراتها في فهم حاجات المستهلك وكذلك تحقيق رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي في العراق".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة