٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 28 يوليو, 2016 3:41 مساءً |
مشاركة:

رمضان كريم من تلاميذ جامعة زايد لضيوف فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا

 قام فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا بالتعاون مع جامعة زايد بتنظيم مبادرة لنشر روح شهر رمضان الفضيل لضيوف الإمارات  وذلك بحضور فريق فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا وطلاب نادي جامعة زايد الدولي.

قام الطلاب بتوزيع فوانيس صغيرة تحمل بطاقات كتب فيها اقتباسات عن التسامح والثقافة الإماراتية وأهمية رمضان لنزلاء الفندق بهدف مشاركة الزوار والمقيمين الاجانب روح واجواء رمضان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

"أشعر بالسعادة عندما أرى هذا النوع من المبادرات، على الرغم من صغر حجمها إلا أنها تترك انطباعاً كبيراً وأثراً في نفوس نزلاء الفندق وفريقنا. أتمنى في أواخر رمضان لهذا العام أن يكون الجميع قد حظي بشهر رائع وتسنت له الفرصة لتقوية الأوصال مع العائلة والمجتمع" علقت إيليني تسولاكو، مدير عام فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا.

تأسست جامعة زايد عام ١٩٩٨ كمؤسسة علمية عصرية تحتذي نموذجاً عالمياً للتعليم، لتكون الجامعة الوطنية الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة وفي المنطقة من حيث التفوق الأكاديمي والإبداع. تحمل جامعة زايد بكل فخر واعتزاز اسم مؤسس الدولة وباني نهضتها – المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل .نهيان، طيب الله ثراه، وتسعى لأن تكون على قدر التوقعات والطموحات التي أرادها لها مؤسسها

اقترب من المنصة الكبار والصغار من مختلف الأعمار بدافع الفضول والمعرفة. كما تسنى لهم إلتقاط الصور مع طلاب النادي الدولي بجامعة زايد بزيهم الإماراتي التقليدي، والسماع عن رؤية النادي التي تشجع على نشر قيم التسامح والتعاون وتعزيز روح الفريق الواحد.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة