٠٨ صفر ١٤٤٣هـ - ١٦ سبتمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
My Future Deal للتدريب والتوظيف

My Future Deal للتدريب والتوظيف

فئة في :
المال والأعمال > شركات التوظيف

بدأت ماي فيوتشر ديل فى 2012 على يد مجموعة من المستشارين المتخصصين في تنمية و تطوير الموارد البشرية. حلمنا هو تطوير و تنمية الطاقة البشرية فى الشرق الأوسط و توفير فرص عمل لأكبر عدد من الكوادر فى الوطن العربى و بالفعل استطاع فريقنا توفير آلاف فرص العمل للكثيرون و سنكمل مشوارنا بمساعدتك انت ايضاً فى الوصول لما تتمناه و تحقيق أهدافك المهنية. تم إنشاء ماي فيوتشر ديل في شهر مايو 2012 ومنذ بدايتها وهي تسعي لتوفير فرص عمل للباحثين عن وظائف من السعوديين ومن المقيمين بالسعودية . وإلي الآن وفرت ماي فيوتشر ديل آلاف الفرص للباحثين عن وظائف والراغبين في التطور.

للتواصل مع My Future Deal للتدريب والتوظيف

اكتب تعليقك (عرض 6 تعليقات)
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
غسان الاثنين 7 أكتوبر, 2019 1:37 مساءً
ارقامكم خطأ
مهند حسين سعيد الغامدي الأربعاء 16 أغسطس, 2017 11:08 مساءً
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
Rasha الخميس 27 أكتوبر, 2016 11:24 صباحاً
انتظر منكم رداً
فهد الفواز الأحد 10 أبريل, 2016 11:07 صباحاً
بالتوفيق للجميع هي فتح أبواب ارزاق
للشركة بادارتها ولطالبين الوظائف
سليم خالد الأحد 10 أبريل, 2016 11:03 صباحاً
يقول المثل اسعى ياعبدي وانا اسعي معك
فعلاماي فيوتشر ديل من اهدافها تسعى
لتوفير فرص عمل للباحثين عن وظائف من السعوديين ومن المقيمين بالسعودية .
وإلي الآن وفرت ماي فيوتشر ديل آلاف الفرص للباحثين عن وظائف والراغبين في التطور.
انتظر الأحد 10 أبريل, 2016 10:56 صباحاً
الكل يقول حلمنا هو تطوير و تنمية الطاقة البشرية فى الشرق الأوسط و توفير فرص عمل لأكبر عدد من الكوادر فى الوطن العربى و بالفعل استطاع فريقنا توفير آلاف فرص العمل للكثيرون

ولكن لانريد حلم نريد واقع نعيشة
تعبنا من الانتظار
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (4032)
إضافة إلى عين دبي