٢٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
لابيز

لابيز

فئة في :
الجمال والموضة > مجوهرات وساعات

مجوهرات الدبيان في المملكة العربية السعودية هي واحدة من المؤسسات الرائدة المتخصصة في مجال الاعمال التجارية للمنتجات الفاخرة مثل الساعات الثمينة والمجوهرات. تأسست مؤسسة الدبيان في الرياض في المملكة العربية السعودية. وهي مملوكة أساسا من قبل عائلة الدبيان ، لأكثر من ربع قرن من الزمان ، والدبيان عائلة مهتمة كثيرا وتشارك في الأعمال التجارية للمجوهرات اللؤلؤ والأحجار الكريمة خاصة.
فهي تعتبر الآن واحدة من الرواد في هذه الصناعة في المملكة العربية السعودية منذ 1978 ، وقد تم تأسيسها بشكل مستقل . بدأت الدبيان العمل في مجال المجوهرات في المملكة العربية السعودية في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية .
بدءا من صالة عرض واحدة في الرياض في عام 1978، ونظرا الى الجهود الكبيرة التي كرسها أبناء الدبيان، وقد فتحت الشركة أكثر من صالة عرض في المملكة. كما أنها اكتسبت سمعة من نوع جذاب وحققت النجاح من تلقاء نفسها.

الآن لديه متجرين فاخرين ومصنع يتم تنفيذ جميع الموديلات وتركيب أفخر الأحجار فيه في المملكة العربية السعودية . كما تتميز الشركة عن طريق خدمة العملاء من فئة الخمس نجوم وإدخال خدمة ما بعد البيع مثل الضمان والبضاعه المعفاة من رسوم الصيانة الدورية.
يعمل جميع موظفي الدبيان على العمل على استمرار الخدمة وفقا لهذه المبادئ الثلاثة للصناعة : 1.عالية الجودة ، 2.خدمة العملاء الممتازة ، 3.سعر معقول. هو دائما اهتماما كبيرا يولى لتقديم أحدث الموديلات والمجموعات المتميزة والتصاميم لعملائنا الأوفياء. والثقة المتبادلة ، والاحترام ، والتقدير هي أفضل الكلمات التي تصف العلاقات القوية بين الدبيان وعملائه وتسعى الشركه دائما لكسب ولاء العملاء والموردين. وكل زبون مهتم هو موضع ترحيب بحرارة لزيارة أي من محلاتنا في أي وقت ، وإلقاء نظرة فاحصة على نماذج جميع أحدث ومجموعات من المجوهرات.

للتواصل مع لابيز


بإرسال هذه التفاصيل فأنك توافق على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بعين الرياض

اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (3747)
إضافة إلى عين دبي