٣٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
دي إم جي إیفنتس

دي إم جي إیفنتس

فئة في :
الإعلام والعلاقات العامة > تنظيم الفعاليات

يقع المقر الرئيسي لشركة دي إم جي إیفنتس في دبي ، الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1989 ولديها عمليات في المملكة العربية السعودية ومصر وسنغافورة وكندا وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة ، وهي شركة معارض ونشر دولية. نجذب أكثر من 425000 زائر إلى محفظتنا المكونة من 84 معرضًا كل عام.

لقد قمنا بتوسيع عملياتنا لتحقيق نمو مثير للإعجاب في الأسواق الناشئة والناضجة من خلال الاستحواذ الاستراتيجي على الشركات التكميلية والاستنساخ الجغرافي لفعالياتنا ، حيث نقوم بتكييف علاماتنا التجارية الأساسية للعمل عبر بلدان وثقافات جديدة.

يعمل فريقنا المكون من 300 عضو على رعاية المجتمعات المهنية لمختلف الصناعات بما في ذلك البناء والطاقة والطلاء والنقل والضيافة والتصميم. تعتبر أحداثنا نقطة محورية ، مدعومة بالمؤتمرات وورش العمل المعتمدة والندوات الفنية والمنشورات الصناعية.

من خلال كل هذا العمل هدفنا بسيط. نريد تسريع وتيرة الأعمال من خلال الأحداث التي تتم وجهًا لوجه ، وهذا هو السبب في أننا نعمل بجد لجمع الأشخاص معًا ، وخلق فرص لهم للتواصل والتعلم والقيام بأعمال تجارية.

للتواصل مع دي إم جي إیفنتس


بإرسال هذه التفاصيل فأنك توافق على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بعين الرياض

اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
شريف علي محمود الأربعاء 10 أغسطس, 2022 10:19 مساءً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مع حضرتك المستشار الاعلامي الدكتور شريف مصري الجنسية ومقيم في تركيا اسطنبول انا والحمد لله ومن فضلة عملي في تنظيم وتغطية جميع المعارض و المؤتمرات الدولية من التنظيمات والإخراج علي مستوي وعلاقات قوية لمساعدة قسم التسويق والعلاقات العامة والتنسيق الدبلوماسي علي مستوي الوطن العربي وعلاقاتي قوية مع الفنانين والممثلين للمسرح والمطربين والمهرجانات والمشاهير
+905013411088
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (3765)
إضافة إلى عين دبي