١٠ محرم ١٤٤٤هـ - ٧ أغسطس ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
 
 
 
Autotech

​أوتوتك

4 - 6 نوفمبر, 2022 (GMT+3)
مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات, القاهرة
تسجيل
أضف للمفكرة▼
البريد الكتروني : [email protected]
رابط الفعالية : إضغط هنا
Youtube Channel

أوتوتك هو المعرض الرائد للصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات بشمال إفريقيا. إنه المنصة الأمثل حيث يجتمع أهم الخبراء وأكبر صناع القرار بالمجال. هذا المعرض يساعدك على توسعة آفاق أعمالك دولياً لتصبح جزء من الصناعة العالمية للسيارات. إستطاع أوتوتك بنسخته الماضية أن يجمع مشاركين من 15 دولة حول العالم على مدار 3 أيام، مما نتج عنه تكوين العديد من العلاقات والمعاملات التجارية القيمة مع أسواق جديدة لديها إهتمام حقيقي بالسوق الإقليمي.

أوتوتك هو المنصة الأمثل حيث يجتمع أهم الخبراء وأكبر صناع القرار بمجال الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع للسيارات. هذا المعرض يساعدك على توسعة آفاق أعمالك دولياً لتصبح جزء من الصناعة العالمية للسيارات كما يمكنك من التعرف على أحدث الإتجاهات والإبتكارات بالصناعة.

على مدار 3 أيام، سيقوم أوتوتك بتجميع العديد من الخبراء وصناع القرار كل ما له علاقة بقطع الغيار، والإكسسوارات، وورش الصيانة ومستلزماتها والصناعات المغذية من حول العالم سواء كنت مصنع أو مورد أو موزع مهتم بسوق ما بعد البيع للسيارات،  سيقوم معرض أوتوتك بتوصيلك بالمورد الصحيح الذي يتوافق مع احتياجاتك ويوفر لك فرصة دخول سوق إقليمي مزدهر.

اكتب تعليقك (عرض 2 تعليقات)
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
Iman Ahmed السبت 9 يوليو, 2022 3:10 صباحاً
عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى المصرف الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على [email protected] أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.
Maktoum bin Mohammed الخميس 23 يونيو, 2022 12:39 صباحاً
وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15 مليون دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على [email protected] و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق قرضك معهم.
جميع المدن (164)
الفئات (164)
التواريخ (164)
إضافة إلى عين دبي
الفعاليات متعلقة
سَوَّق فعالياتك