٢١ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢١ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
 
 
 
PPP MENA Forum 2024

منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024 PPP

4 - 5 يونيو, 2024 من 9:00 صباحاً الى 4:45 مساءً (GMT+3)
دبي
تسجيل
أضف للمفكرة▼
الهاتف: 97145687800
البريد الكتروني : [email protected]
رابط الفعالية : إضغط هنا
Instagram

يعد منتدى الشراكة بين القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة منصة مهمة لمناقشة التطورات الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، حيث يجمع صناع السياسات والمستثمرين وشركات الهندسة والمشتريات والبناء وقادة الأعمال وأصحاب المصلحة الآخرين لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون والاستفادة من الفرص المتنامية في المنطقة.

وفي الآونة الأخيرة، أصبحت الشراكة بين القطاعين العام والخاص نموذجًا أساسيًا مستخدمًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد نمت بشكل كبير في العديد من الصناعات، أبرزها قطاعات الطاقة والبنية التحتية والرعاية الصحية والنقل والتعليم. ويجري الآن تنفيذ اتفاقيات شراكة بين القطاعين العام والخاص بقيمة إجمالية تبلغ 69.6 مليار دولار في المنطقة، ومن المتوقع منح أكثر من 155 عقدًا رئيسيًا لمشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في عام 2024. وبما أن هذه الشراكات تتضمن التعاون بين الهيئات الحكومية وكيانات القطاع الخاص لتمويل وبناء وتشغيل المشاريع، ويُنظر الآن إلى الشراكات بين القطاعين العام والخاص باعتبارها وسيلة فعالة للاستفادة من نقاط القوة في كلا القطاعين، وبالتالي تحسين الكفاءة والإبداع وتقديم الخدمات.

على مر السنين، لعبت مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص دورا حاسما في تطوير البنية التحتية، ودفع النمو الاقتصادي، وتحسين تقديم الخدمات، وتحقيق تقاسم المخاطر، مما أدى إلى مشاريع أكثر مرونة واستدامة. ويلعب المنتدى الرابع للشراكة بين القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دورًا محوريًا في مناقشة مبادرات الشراكة بين القطاعين العام والخاص والفرص والقضايا الأوسع المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي. ويوفر المنتدى وسيلة حصرية لعرض المشاريع الجديدة وفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص واحتياجات البنية التحتية وكيفية الاستفادة من نقاط القوة في القطاعين العام والخاص وتعزيز الشراكات الناجحة.

الجهة المنظمه
جريت مايندز لإدارة الأحداث
جريت مايندز لإدارة الأحداث
الشخص المسؤول : ليلى ماسيناى
الهاتف : (+971) 4 5687800
صندوق بريد : 454649, Dubai, UAE
البريد الالكتروني : [email protected]
الموقع : إضغط هنا
Instagram
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
جميع المدن (205)
الفئات (205)
التواريخ (205)
إضافة إلى عين دبي
الفعاليات متعلقة
القمة السنوية الثالثة لبنوك المستقبل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
مؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتعدين
مؤتمر أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
مؤتمر CIPS لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجوائز التميز في المشتريات
معرض فعاليات الشرق الأوسط 2024
سَوَّق فعالياتك