٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 13 يناير, 2015 12:52 صباحاً |
مشاركة:

سامسونج تطلق هواتفها الذكية جلاكسيA5 و A3 الأفضل استخدامًا للشبكات الاجتماعية للشباب

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، عن طرح أحدث هواتفها الذكية جلاكسي A5 و A3 في السوق السعودي، والتي تتميّز بابتكارات حديثة ومتطورة، وبمزايا تقنية عالية، وتصميم عصري غاية في النحف وبجرم خارجي مصنوع من المعدن، مع مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، وحجمين يستهويان الشباب. ويمتاز الهاتفان الجديدان بأفضل التقنيات الحديثة والمتطورة لدعم الشباب في الاستخدام والتواصل مع الشبكات الاجتماعية بسرعة وسهولة لتسجيل أجمل الذكريات وأروع اللحظات التي تعبّر عن أسلوب حياتهم بطريقة فريدة تبقيهم على تواصل دائم لمواكبة عصر التقنية المتسارع.

ويعتبر الهاتفان الجديدان جلاكسي A5 و A3مثالاً رائعًا لاستراتيجيات التصميم الجديدة التي تتبناها سامسونج لتلبية تطلعات الشباب الراغبين في التعبير عن ذاتهم بابتكارات متميّزة تناسب أذواقهم في التقاط أجمل الصور بدقة عالية وأكثر وضوحًا من خلال كامرتين أمامية وخلفية، وبمزايا مبتكرة تتيح للمستخدم تبادل الصور بسهولة وسرعة في ملفات الفيديو عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال السيد كي وان بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، في تصريح بهذه المناسبة، إن جاهزي جلاكسي A5 و A3 يتيحان لجميع المستخدمين فرصة قيّمة للاستمتاع بالتعبير عن أنفسهم بأسلوب فريد ورائع لتميّزهما بتصميم نحيف وجميل، وبإمكانيات تقنية هائلة مع أفضل تجربة ممكنة للتواصل مع الشبكات الاجتماعية، مما يجعل هذه الأجهزة توفر تجربة متقدمة للوصول إلى رغبات المستهلكين وتعطي إحساسًا أكثر بالمتعة، مؤكداً في الوقت ذاته حرص شركة سامسونج الدائم على الوفاء برغبات عملائها الكرام وتحقيق تطلعات بتقديم أحدث التقنيات المبتكرة التي تسهم في تطوير حياتهم يومًا بعد يوم.

وأوضح السيد بارك، أن جاهزي جلاكسي A5 وA3 هما أنحف أجهزة الهواتف الذكية من سامسونج حتى الآن، بتصميم معدني كامل بسمك 6,7 مم للأول ، و6,9 مم على التوالي، ويمثلان الأجهزة المثالية والمناسبة لفئة الشباب. حيث تم تجهيز كلا الجهازين مع شاشة Super AMOLED HD بتقنية عالية لتقديم صور أكثر دقة ووضوحًا مع تباين عميق وزوايا مشاهدة أفضل ومحتوى التلوين يتناسب مع أي بيئة تقريبًا حتى في تحت ضوء الشمس الساطع، بالإضافة إلى تجهيز جاهزي جلاكسي A5 وA3 بمعالج بقوة 1,2 غيغاهرتز GHz لسلسة متعددة من المهام وبأسرع تجربة تصفح.

ويمتاز الجهازان جلاكسي A5 وA3 بإمكانية ايصالهما مع أجهزة سامسونج المرتداة الجديدة بكل سهولة ويسر، مما يتيح للمستخدمين حرية البقاء على تواصل دائم ومعرفة كافة الإخطارات بالشبكات الاجتماعية، والتقويمات والتطبيقات أثناء التنقل، باعتبارهما أجهزة فريدة تلبي تطلعات كل الشباب النشيطين اجتماعيًا والذين يرغبون في التمّيز على نطاق واسع. كما تمتاز هذه الأجهزة بسمات متميّزة وهي السماعات الحصرية لأجهزة جلاكسي، وإمكانية وضع توفير الطاقة، وشاشات متعددة، فضلاً عن الصوت القابل للتعديل والتكييف وفقاً للبيئة المحيطة بالمستخدم.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة