٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 17 يناير, 2015 12:58 مساءً |
مشاركة:

خلال مهرجان دبي للتسوق مهرجون وعازفون ولاعبو خفة ينشرون المرح في أجواء سيتي سنتر ديرة

تتنوع الفعاليات في سيتي سنتر ديرة خلال مهرجان دبي للتسوق لتقدم للزوار أجواءً مفعمة بالمرح والترفيه، ولتضفي البهجة على رحلات التسوق التي يقوم بها ضيوف المركز للاستفادة من العروض الترويجية المذهلة والخصومات الكبيرة التي يقدمها مركز التسوق.

وتعتبر عروض "الكرنفال الاحتفالي"، إحدى الفعاليات المميزة التي يستضيفها سيتي سنتر ديرة، إذ تتكون الفرقة من عدد من العازفين الذين يقدمون مقطوعات موسيقية جميلة ومبهجة على آلة "الترومبيت". كما تضم أيضاً عدداً من المهرجين الذين يتمتعون بمهارات لاعبي السيرك ويقومون بألعاب الخفة ترسم البسمة على وجوه الجمهور الذي يحتشد أمام الفرقة في كل مرة يقام فيها العرض المتجول. ويقدم أعضاء فرقة الكرنفال أيضاً عروضاً جذابة تتراوح بين قيادة دراجة بعجلة واحدة والمهرجين الصامتين وغيرهم.

وجال فريق الكرنفال بأزيائهم المميزة والزاهية في أرجاء سيتي سنتر ديرة، واحتشد الجمهور في الأماكن التي تواجد فيها عرض الكرنفال والتقطوا الصور التذكارية ومقاطع الفيديو للعرض.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الحدث الأكثر استمرارية على مستوى العالم الذي انطلق في 1 يناير ويستمر حتى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاماً . . والعالم يحتفل". وتعتبر الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق 2015 إحدى الفعاليات المميزة في تاريخ المهرجان، لا سيما بوجود فعاليات حافلة بالربح والتسوق والتسلية تغطي كافة أرجاء المدينة، كما تضم الدورة الحالية فرص تسوق متعددة وجذابة وخيارات ربح مجزية للمقيمين ولزوار دبي من شتى أنحاء العالم.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة