٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 19 يناير, 2015 12:27 صباحاً |
مشاركة:

فندق لو بريستول يفوز بلقب أفضل فندق في العالم

تقديراً للأعمال الهائلة التي اضطلع بها على مدار السنوات الخمس الماضية، وللمرة الأولى، صنفت المجلة الإلكترونية المرموقة "غاليفانترز غايد" فندق لو بريستول باريس كأفضل الفنادق الفاخرة في العالم. ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فحسب، بل تعداه ليتربع اسم هذه المنشأة الفندقية الفاخرة على عرش القائمة حيث تم اختيارها كأفضل فندق في العالم، مزيحاً بذلك فندق فورسيزونز جورج الخامس من مرتبة الصدارة التي تفرد بها على مدى السنوات الـ 11 الماضية. أما لقب التتويج المزدوج فقد تألق به الفندق بعد اختيار ديدييه لو كالفيه، الرئيس التنفيذي للفندق، كأفضل مدير فندق في العالم.

واختتم فندق لو بريستول عام 2014 بتألق مع فوزه بلقب أفضل فندق في فرنسا من قبل مجلة إنستيتيوشينال إنفيسورقبل أن يستهل العام الجديد 2015 بقوة مع فوزه بلقب شركة التراث الحي، واحتلال مرافقه لصدارة أربعة مراتب ضمن تصنيف تريب أدفايزر، وهي الفندق، ومطعم إيبيكيور، وحانة بريستول، وسبا لو بريستول، وذلك من قبل شركة لابريري لمستحضرات العناية بالبشرة. ويعد وسام الشرف هذا دليلاً حياً على تألق نجم فندق لو بريستول فوق سماء الفنادق الباريسية والدولية الفاخرة.

كما أن تميز مستوى الخدمة التي يقدمها فندق لو بريستول، ومطبخه العريق الذي يشرف عليه الشيف المخضرم إريك فريشون، جعل من هذا القصر الفندقي الأسطوري مثالاً للطابع والمهارة الفرنسية. وقد شملت أعمال الترميم والتحديث كافة مرافق الفندق، حيث تمكنت من إطلاق حانة بريستول تحت إدارة الساقي المخضرم ماكسيم هورت، الفائز بجائزة أفضل حرفي فرنسي MOF للعام 2011، وقامت بتوسيع رقعة السبا تحت إدارة إيزابيل جوبو، الحائزة على لقب أفضل مدير سبا للعام 2013، والفائزة بجائزة بلاك دايموند. هذا العدد الكبير من الجوائز والألقاب المرموقة دفعت القراء لاختيار فندق لو بريستول كأفضل فندق في العالم.

ونشير إلى أن "غاليفانترز غايد" هي مجلة إنجليزية مرموقة تم إنشاؤها في العام 1991، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرجعاً موثوقاً لمعايير الجودة في قطاع السياحة والخدمات الفندقية. ويستند التصنيف السنوي للفنادق الفاخرة والأشخاص العاملين في قطاع الخدمات الفندقية على أصوات الآلاف من القراء، الذين يشاركون في عملية التصويت من 42 دولة من جميع أنحاء العالم، وهو ما يجسد أقصى درجات المصداقية للمجلة.

وفي هذا السياق قال ديدييه لو كالفيه، الرئيس التنفيذي لفندق لو بريستول باريس: "إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم منحنا هذه الجائزة المرموقة تكريماً لعملنا الشاق والحثيث، ونظراً لمساهمتي في صعود وتألق فندق فور سيزونز جورج الخامس، فإنني أعتز شخصياً بحصولنا على هذه الجائزة، التي تتماشى مع باقة الجوائز والألقاب التي حصدها الفندق على مدى السنوات الثلاث الماضية. كما أن هذه الجائزة تشكل مصدر فخر واعتزاز لي ولكافة أعضاء فريق العمل بالفندق، ومن هنا نود توجيه رسالة شكر وعرفان بالجميل لمجموعة أوتكر العالمية لتوفيرها جميع الوسائل الضرورية لإنجاز أعمالنا وفق أعلى المعايير، وبالتالي ضمان تمتع عملاءنا بالتجربة الفرنسية بأفضل مستوياتها".

تجدر الإشارة إلى أن ديدييه لو كالفيه، المدير الرائد في قطاع المنشآت الفندقية العالمية الفاخرة على مدى 35 عاماً، قد تم اختياره كأفضل مدير فندق في العالم من قبل "غاليفانترز غايد".

وحمل هذا الخبير في قطاع المنشآت الفندقية الفاخرة خبرته العريقة التي جناها من العمل كمدير رائد ومتميز لفندق فور سيزونز جورج الخامس منذ افتتاحه في العام 1999، معه لإدارة فندق لو بريستول باريس منذ العام 2010، حيث وضع نصب عينيه، بالتعاون مع فرانك مارينباخ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر، إدراج اسم هذا الفندق الباريسي بين أفضل عشرة فنادق في العالم، وهذا ما تمكن من فعله.

-انتهى-

معلومات حول مجموعة أوتكر الفندقية Oetker Collection
تُعَدُّ مجموعة «أوتكر» Oetker Collection في طليعة المجموعات الفندقية الفخمة والنخبوية في العالم. ويتضمَّن شعار «فنادق الصفوة» Masterpiece Hotels الذي اختارته المجموعة لنفسها تعهداً راسخاً والتزاماً مطلقاً بتقديم خدمة قلَّ مثيلها، على مدار الساعة، طيلة أيام العام. واختارت مجموعة «أوتكر» رمز اللؤلؤ بكلِّ ما يجسِّده من فرادة وجودة وفراهة وأبهة. وتشكِّل اللآلئ، التي ترمز لفنادق المجموعة، قلادة فريدة أخاذة بما يجسِّد تماهيها وتناغمها مع الطبيعة من حولها.

ولكلِّ فندق من فنادق مجموعة «أوتكر» فرادته بما يجسِّد الأصالة والعراقة الأوروبية. وأما السِّمة المشتركة بين تلك الفنادق النخبوية فهي الخدمة الاستثنائية والتصاميم المعمارية التاريخية والتصاميم الداخلية المبدعة مع إيلاء الاهتمام لأدق التفاصيل.

وتتضمَّن مجموعة «أوتكر» الفنادق النخبوية:
لابوجيه كورشوفيل L’Apogée Courchevel
يقع في منطقة حصرية عند سفوح جبال الألب الفرنسية ببلدة كورشوفيل، وهو من أحدث التحف الفندقية البارعة في جبال الألب الفرنسية.

برينرز بارك – فندق وسبا Brenners Park-Hotel & Spa
يقع ببلدة بادن بادن في ألمانيا، وهو يمثل واحة أخاذة ضمن متنزه شاسع ذي أطراف مترامية

لو بريستول باريس Le Bristol Paris
أول فندق في فرنسا ينال اعتماد "قصر" في عام 2011، وهو يقع في شارع فوبورغ سانت-أونوري، في قلب حي الفنون والأناقة بالمدينة، على مقربة من الشانزليزيه وميدان «بلاس دو لا كونكورد».

شاتو سان مارتان Château Saint-Martin & Spa
يقع هذا المنتجع الأخاذ في فونس بقلب الريفييرا الرومانسية الفرنسية.

فريجاتي آيلند برايفت Frégate Island Private
يقع هذا المنتجع في إحدى أكثر الجُزر الخاصة المُلهِمة في العالم ومن أروع جُزر سيشل.

كاب إيدن-روك Hotel du Cap Eden-Roc
ينفرد بإطلالة أخاذة على البحر الأبيض المتوسط ويقع بمدينة أنتيب في قلب الريفييرا الفرنسية.

سانت بارث إيل دو فرانس Hotel Saint-Barth Isle de France
يقع في سانت بارتيليمي ويجمع بين سحر جُزر الأنتيل الفرنسية وأصالة الفخامة الأوروبية.

قصر ناماسكار Palais Namaskar
فندق عصري ينفرد بموقع رائع بين جبال أطلس وجبال الجبيلات في مراكش بالمغرب.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة