٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 21 يناير, 2015 12:34 مساءً |
مشاركة:

عيد الحب بفندق ريكسوس النخلة دبي

أَعَدَّ لكم فندق ريكسوس النخلة دبي -بإطلالته الرائعة على مجموعة من المناظر الخلابة بفضل موقعه المتميز على نخلة الجميرا الرائعة- باقة خاصة للإقامة الفندقية تشعرون معها بقمة الفخامة إلى جانب مجموعة من المطاعم الرومانسية وجلسات المنتجع الصحي الرائعة لينعم فيها الزوجان بالاسترخاء ويعيدا اكتشاف المعنى الحقيقي للحب في يوم 14 فبراير لهذا العام.
بإمكان زوارنا ممن يبحثون عن تجربة ممتعة حقاً الاستمتاع بالباقة الماسية، وتشمل هذه الباقة -التي تأتيكم بسعر 35,000++ درهم إماراتي- الإقامة لليلة واحدة في أحد أجمل الأجنحة الفندقية بدبي – وهو الجناح الملكي (جراند كينج) المزود بثلاث غرف نوم، إلى جانب وجبة رومانسية في الشرفة مع طاهي مخصص ونادل لتقديم الطعام والمشروبات يستقبلكم بعبارات الترحيب الدافئة، فضلاً عن إمكانية التنقل بسيارة روز رويس الفارهة إلى أي مكان في دبي. تتضمن المزايا الفاخرة الخاصة بالجناح تقديم زجاجة دوم برينون (شامبانيا) وجلسات استجمام للزوجين في ريكسوس رويال سبا ووجبة إفطار شهية في اليوم التالي.
أما عن الباقة الذهبية التي تشعرك بلذة الرفاهية، فتشمل قضاء ليلة واحدة في جناح صغير (جونيور) أو جناح كبير (سينيور) شاملة عشاءً رومانسياً في كابنا خاصة على الشاطئ والتقاط صور من مصور محترف وإجراء جلسات استجمام للزوجين في ريكسوس رويال سبا، إلى جانب خدمات تحضير الغرف بأفكار رومانسية، حيث تُوضع الشوكولاتة على الأسِرَّة بعد تحضيرها وتقدم وجبة إفطار شهية في اليوم التالي. تبدأ هذه الباقة من 4500 درهم فأكثر
أما بخصوص الباقة الفضية الحصرية، فتشمل قضاء ليلتين في إحدى الغرف الفخمة التي تتميز بشرفة خاصة وجاكوزي مع منفذ مباشر لحمام السباحة. إضافة إلى ذلك، يمكن للزوجين الاستمتاع بعشاء رومانسي من أربعة اختيارات في مطعم للمأكولات البحرية سالت أو المطبخ الإيطالي الذي يعده الشيف فرانسيسكو كافازينا المصنف في دليل ميشلان بمطعم لو أوليفو. كما تتضمن الباقة التقاط صور على يد مصور محترف، إلى جانب خدمات تحضير الغرف بأفكار رومانسية، حيث تُوضع الشوكولاتة على الأسِرَّة بعد تحضيرها وتقدم وجبة إفطار شهية في اليوم التالي. يمكن الاستمتاع بهذه الباقة بدءاً من 2350 درهماً.

أمتع الأوقات الرومانسية في مطاعمنا الفاخرة
في الرابع عشر من فبراير، يمكن للزوار الاختيار من بين ثلاث وجبات رومانسية في ريكسوس النخلة. حيث يستفيد مَن يحجز طاولة عيد الحب من تخفيض 20٪ على أفضل سعر متاح مع الحصول على مزايا مجانية في الليل.
وتشمل الخيارات ما يلي:
مطعم لو أوليفو ريستوران:
يمكن للزوجين أن ينعما بليلة رومانسية على أنغام الموسيقى والاستمتاع بقائمة طعام مكونة من أربعة أصناف ممتازة أعدها خصيصاً الشيف فرانسيسكو كافازينا المصنف في دليل ميشلان. هذا إلى جانب فرقة لعزف موسيقى الجاز لإمتاع الزوار وهم يلقون نظرة على المنظر الخلاب للأفق في دبي.
• 599 درهماً للفرد شاملة كأساً من الشامبانيا
• العشاء من 19:00 حتي 23:00
سولت للمأكولات البحرية:
يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول طعام رومانسي في الهواء الطلق على طريقة آلفرسكو بمطعم سالت للمأكولات البحرية والاستمتاع بأربعة أصناف رائعة لعشاء عيد الحب لشخصين. مع الاستمتاع بأنغام الساكسفون أثناء دخولهم المجاني لإيدن بيتش كلوب لتكون أجمل نهاية لليلتهم.
• 599 درهماً للفرد شاملة كأساً من الشامبانيا وإمكانية دخول إيدن بيتش كلوب مجاناً.
• العشاء من 19:00 حتي 23:00
العشاء الرومانسي في الكابانا:
عشاء خاص من أربعة اختيارات لاثنين على شاطئ ريكسوس بيتش – حيث يستمتع الزوجان بتجربة رومانسية رائعة في كابنا خاصة مع الاستماع لأنغام الموسيقى مباشرة من العازفين وخلفهم سماء دبي البانورامية.
• 2500 درهم للفرد شاملة كأساً من الشامبانيا
• العشاء من 19:00 حتى 23:00
ريكسوس رويال سبا
خلال شهر فبراير، سيقدم ريكسوس رويال سبا للزوجين مجموعة مختارة من جلسات السبا الرائعة بمناسبة عيد الحب.
حيث تشمل الخيارات:
Romantic Bliss
• 70 دقيقة من التدليك بالطريقة الباليِّة أو التايلاندية باستخدام العطور تليها 60 دقيقة من الاسترخاء في جاكوزي خاص بعيد الحب مزود بالفواكه والمرطبات. كل ذلك في مقابل 1500 درهم لكل زوجين.
Couple’s Retreat
• يوم مخصص لجلسة سبا رومانسية شاملة 45 دقيقة تدليك وإمكانية استخدام جاكوزي عيد الحب المزود بالفواكه والمرطبات. كل ذلك في مقابل 999 درهماً لكل زوجين.
Romantic Turkish Indulgence
• يمكن للزوجين الاستمتاع بحمام تركي خاص يليه 20 دقيقة لتدليك الرقبة والرأس في صالة الاسترخاء في مقابل 950 درهماً لكل زوجين.


Sweet Escape
• لأن عيد الحب هذا العام يوافق عطلة نهاية الأسبوع، يمكن للزوجين الاستمتاع بيوم في حمام السباحة بتذكرة مجانية ليوم واحد لشخصين، مع غداء كامل في مطعم ألا توركا مع جلسات تدليك باستخدام العطور لشخصين. كل هذا في مقابل 1200 درهم لكل زوجين.
Valentine’s Day Hampers
سلة هدية عيد الحب من ريكسوس رويال سبا هي أفضل هدية لمن تحب. حيث تحتوي على مجموعة مختارة من المنتجات الفاخرة له أو لها منسقة بشكل جميل في علبة هدايا. يبدأ سعر السلة من 550 درهماً، كما يمكن استكمالها ببطاقة هدايا السبا.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة