٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 20 يناير, 2015 3:12 مساءً |
مشاركة:

فنادق مميزة

يمكن للجميع السفر إلى مختلف الوجهات وقضاء الأوقات في فنادق تتنافس في رفع مستوى فخامتها لكن هل جربتم اختيار مكان اقامتكم كجزء من مغامرة السفر, بل كمغامرة بحد ذاتها؟ هل سبق لكم ان ذهبتم في رحلة للعمل وعند عودتكم كان الموضوع الأبرز للحديث هو الفندق الذي اقمتم فيه لا انجازاتكم على مستوى العمل؟
في المرة القادمة التي تسافرون فيها إلى تركيا سواء للسياحة أو العمل, قوموا بتخصيص ليلتين اضافيتين للإقامة في فندق أيدينلي Aydinli Cave House Hotel في منطقة غورمي, وسط الأناضول. هذا الفندق المتميز يقع في أعالي القرية القديمة في قلب غورمي , يتكون من 14 غرفة وتديره عائلة مضيافة. بني الفندق كجزء من كهف يبلغ عمره 750 عاما! ومعظم مرافقه بما فيها الغرف منحوتة بحجر كابودوكيا العتيق وتم تنسيق الغرف على نمط طبيعي يحفظ إرثها وتمت تسميتها بأسمائها قديما. جولة في مرافق الفندق تمكنك من التمتع بمنظر خلاب من قاعة الجلوس Divanhorne والتي كانت سابقا مخصصة لتخزين الطعام. كما يمكنك الاطلاع على تاريخ تصنيع النبيذ قديما في قاعة Sirahane أو قاعة Cardark الخاصة بالخبز. لا تكتمل تجربتك الفريدة في غوريم قبل زيارة متحف القرية, أو الذهاب في رحلة للمشي في وديانها الخلابة أو حتى تعلم فنون الطبخ التركي أو الرقص الشرقي.

أما إذا كانت رحلاتك المخصصة للعمل غالبا إلى دبي , فعليك حتما تجربة منتجع باب الشمس الراقي الصحراوي على بعد 40 دقيقة فقط من صخب المدينة، تجد منتجعا فريدا يعطي مثالا حيا للثقافة العربية والتقاليد المحلية الأصيلة للمنطقة كما يترك ذكريات خالدة في أذهان نزلائه. قضاء إجازة في دبي والإقامة في هذا المنتجع الفاخر تجربة رائعة لا مثيل لها تستحق الزيارة تكرارا و مرارا. انه الملاذ الأمثل للحصول على عطلة قصيرة هادئة بمفردك أو برفقة أحبائك.

فبعد ان استغرق اختيار موقع المنتجع فترة من الزمن, تم انشاءه على هيئة قرية بدوية، مع ممرات وحمام سباحة ونوافير وزخارف تسلب أذهان زواره في طريقهم باتجاه غرفهم. أما الغرف المزينة بـديكورات من الخشب الأسود وحماماتهـا المغطاة بالصخور تجعلك تتأكد من أنك في بيئة عربية أصيلة. تستطيع قضاء نهارك في أحد أحواض السباحة، أو إذا كنت من رواد المغامرة ، فعليك بحزم حقيبة ظهرك والتوجه إلى الصحراء في رحلة على ظهور الجمال أو لتجربة الرمي بالسهام أو رحلات السفاري. مطاعم الفندق بدورها بتنوع طعامها، فمطعم هديرة يقدم تجربة عربية فريدة من نوعها في الهواء الطلق ممزوجة بالموسيقى الرائعة ومشاهد الصقور والجمال والرقص البدوي. أما مطعم ماسالا الذي يقدم لك طعامه الهندي المميز، كما يمكنك قضاء أمسيتك في صالة السراب على سطح المنتجع, في جو شاعري هادئ.
من هوتيلزكومبايند
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة