١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 22 يناير, 2015 1:32 مساءً |
مشاركة:

المأكولات على طرقات القرية العالمية تثري تجربة الزوار بأشهى المذاقات

تعد المأكولات على طرقات القرية العالمية ظاهرة كرنفالية تقدم أطيب الأصناف الغنية بأجمل الألوان وأشهى المذاقات التي تدلل حواس الذواقة، وستخفق قلوب جميع عشاق الطعام مع المجموعة الواسعة من النكهات وأساليب الطهي المتنوعة من مختلف أنحاء العالم في أكثر من 110 كشك يقدم قائمة من الوجبات الشهية والمأكولات السريعة والمرطبات والمشروبات الساخنة.

1. المأكولات البحرية الخفيفة من بانكوك

يقدم كشك "توم يام" في القرية العالمية أطباق شيهة من المطبخ التايلندي بمذاقات تستحوذ على حاسة الذوق والشم لديك، وستجد نفسك تتلذذ مع كل لقمة تتناولها وتتنقل من كل طبق إلى آخر بكل سعادة، وهو يقدم أطباق من شوربة الروبيان والخضار المطبوخة مع الأعشاب والبهارات التايلندية، وتجذب رائحة المأكولات الطيبة التي يقدمها توم يام الضيوف وتغريهم إلى تجربتها. أما اسم الكشك "توم يام كونغ" فهو يعني الجمبري والروبيان الطري في اللغة التايلندية.

2. البطاطا التركية المشوية



أما كشك البطاطا المشوية جوار القناة المائية فهو يقدم أطيب طبق بطاطا مشوية مع إضافات بمذاقات غنية، حيث يمكنك الإختيار من بين إضافات الزيتون والذرة الحلوة والجبنة واللحم أو المخللات لتحصل على طبقك المفضل على ذوقك، ويشهد كشك البطاطا التركية إقبالاً كبيراً من قبل الضيوف في القرية العالمية.



3. ملوك الفطير المشلتت

ولا يمكن أن تكتمل متعة تذوق المأكولات في القرية العالمية دون تناول الفطائر المصرية عند ملوك الفطير، ويقدم الكشك الفطير المشلتت المحشو بالعسل والجبن الذائب بالإضافة إلى المعجنات الشعبية، وأكثر ما يجذبك إلى الكشك العرض الرائع الذي يقدمه الخبازون أثناء إعدادهم الفطير بطريقة فنية واحترافية يفردون فيها العجينة ويرمون بها في الهواء.

4. عصير التمر هندي من الشام

ويعد عصير التمر هندي البارد مثالياً إذا رغبت في المرطبات المنعشة، فهو يتمتع بمذاق مميز وغني يدلل الحواس، ويقدمه الباعة وهم يرتدون أزياء فلكلورية من الشام ويحملونه في إبريق نحاسي يحمل على الكتف مع قاعدة نحاسية تثبت على الخصر يضع فيها كؤوساً نحاسية أو بلاستيكية يستخدمها لتقديم المشروب.

5. فطائر البان كيك الدنماركية

أما إذا كنت تبحث عن تحلية بمذاق طيب وغني، فإن كشك فطائر البان كيك الدنماركي يقدم الفطائر الساخنة مع طبقة من النوتيلا والشوكولاته البيضاء، ويبيع الكشك أكثر من 5000 فطيرة في اليوم الواحد في القرية العالمية.

6. حلويات أوروبا الشرقية

يقدم كشك حلويات براسوف باباناسي الحلوى الرومانية اللذيذة تتألف من كرات صغيرة من الدونات المحشوة بالجبنة الكريمية ويمكنك تغميسها في المربى لمزيد من الحلاوة، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مطعم براسوف باباناسي مأكولاته الرومانية في المنطقة من خلال القرية العالمية. أما كشك كورتوش كالاسس من المجر فهو يقدم معجنات الدونات مع الزعتر والجبنة.

7. كشك حلوى الفواكه الصينية

وللباحثين عن كل ما هو مختلف ومتفرد، فإن كشك حلوى الفواكه الصينية يعد خيارك الأمثل، فهو يقدم فاكهة صينية بطعم ومذاق فيه قليل من الحموضة ومغلفة بطبقة من السكر، وهي تعد من الحلويات المفضلة لدى الصغار في القرية العالمية. وسيتمتع ضيوف القرية العالمية بتجربة تفوق التوقعات مع ما تقدمه من مأكولات عالمية من أكثر من 70 دولة خلال هذا الموسم في أجواء كرنفالية احتفالية.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة