١٨ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 23 يناير, 2015 1:45 صباحاً |
مشاركة:

مطعم دلفين يفتتح أبوابه في فندق إتش دبي

أعلن مطعم دلفين (Delphine) العريق التابع لمجموعة إنوفاتيف داينينغ غروب (Innovative Dining Group) ، والذي هو أحد أبرز أماكن التقاء نجوم هوليوود، عن افتتاح أول فرع له في الإمارات العربية في فندق إتش دبي. يقدّم هذا المطعم الذي يفتتح أبوابه في نهاية شهر يناير 2015 بعض أشهى النكهات المميزة من منطقة جنوب كاليفورنيا، ويعد بإضفاء رونق خاص على المطاعم والصالات اتي يحتضنها حالياً فندق إتش دبي.

ينقل المطعم أجواء الاسترخاء السائدة في الساحل الغربي للولايات المتحدة، فيحيط روّاده بخدمة لطيفة وودودة، ويحرص على أن يحافظ على روح دلفين الأصلية، فيعكس الأسلوب الهوليوودي الراقي والمريح ، مازجاً ما بين مطعم أنيق وحانة وصالة تتميّز بأثاث مخملي، وديكور مستوحى من تصاميم الأرت ديكو التي تتجلّى في الإضاءة والمساحات الرخامية. هنا، تلتقي الأناقة مع الراحة لتجعلا من دلفين دبي مكاناً رائعاً لتناول الفطور أو الغداء أو العشاء، أو حتى للسهر حتى وقت متأخر من الليل، وتناول وجبة فطور متأخرة في نهاية الأسبوع.
وانسجاماً مع طابع المطعم الأصلي في ويست هوليوود، يقدّم دلفين دبي قائمة طعام تضمّ أفضل وأهم الأطباق من مطبخ كاليفورنيا المعاصر، حيث يمكن للضيوف أن يختاروا ما يشتهونه من أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، وبالطبع المأكولات الخاصة التي يتميّز بها المطعم. ولتجربة لا تنسى، سيتمكّن الزائر من التلذذ بمجموعة متنوعة من المشروبات المصنوعة من عنب كاليفورنيا، التي يتناولها على مائدة الطعام أو في الصالة الجميلة.
وفي هذا الصدد، قال لي ماين، الشريك المؤسس في مجموعة إنوفاتيف داينينغ غروب: "نحن مسرورون للإعلان أن فندق إتش دبي سيستقبل مطعم دلفين في دبي". وأضاف قوله: "نحن دائماً نبحث عن مدن عالمية كبرى يحبّ سكّانها الخروج واللعب والتسلية، ونظنّ أنّ دبي مكان ممتاز لنتوسّع فيه. فنحن نتطلع للاستجابة الإيجابية التي سنحظى بها من أصحاب الشأن ومحبّي الأطعمة الشهية في المدينة."

من جهته، قال مدير عام فندق إتش دبي، غاي بيرتو: "تستند رؤيتنا إلى إقامة شراكات مع مفاهيم عالمية في مجال المطاعم من أجل تعزيز باقة المطاعم والصالات الفائزة بعدّة جوائز". وأضاف قوله: "نحن مسرورون لجلب فكرة دلفين إلى مجموعة المطاعم التي تحمل توقيعنا، ونحن نشعر أن هذا المكان سيتمكن من قطف الموجة القائمة التي تركز على المأكولات الطازجة والموسمية التي سيقدّمها في جوّ غنيّ ومريح، يلائم جميع المناسبات."
يطمح مطعم دلفين لتعزيز موقع فندق إتش دبي كواحد من أفضل وجهات المطاعم للمقيمين المتحمسين والسيّاح المقتدرين.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة