١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 25 يناير, 2015 3:46 مساءً |
مشاركة:

تألّقي أنتِ وطفلكِ باللون الأحمر في عيد الحب!

تألّقي أنتِ وطفلكِ بأزياء أنيقة باللون الأحمر من بوتيك "سميتن" (Smitten) طوال شهر فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب! يمكن للسيدات الحوامل الاختيار بين تشكيلة واسعة من القمصان والبلوزات والسترات والفساتين.

القمصان والبلوزات
يقدم "سميتن" قمصان وبلوزات من علامة "نوبيز" (Noppies)، التي تتميز بجودتها وأقمشتها الناعمة للغاية لتوفير أقصى قدر من الراحة للسيدة الحامل. ويمكنكِ اختيار كنزة ذات قبة لمظهر كلاسيكي وأنيق، أو قميص ذي أكمام طويلة مع قبة على شكل V.

الفساتين
إذا كنتِ تريدين الظهور بشكل أنيق وبسيط في الآن ذاته، اختاري فستان فصفاض مع قبّة ناعمة على شكل V وتفاصيل تظهر تقاسيم الجسم من علامة "موذرز ان فوغ" (Mothers En Vogue). كما يمكنكِ ارتداء ثوب منسدل ضيق نوعآ ما يتسع قليلاً عند الأطراف، وحزام أنيق مع قطعة ملابس علوية فضفاضة مصنوعة من النسيج الشفاف.

فساتين المناسبات الخاصة
اختاري فستان طويل مزيّن بورود حمراء من علامة "موذرز ان فوغ"، أو فستان أنيق بطول الركبة من علامة "فراجيل" (Fragile). كما تقدّم لكِ علامة "سيرافين" (Seraphine) فستان طويل من الحرير والدانتيل باللون الماروني لتتألّقي في المناسبات الخاصة.

ويقدّم "سميتن" أيضاً تشكيلة رائعة من الأزياء الخاصة بالأطفال. سيبدو الأطفال والرضع مذهلين مع مجموعة القلوب المطبوعة، التي لا تأتي باللّونين الأحمر والوردي فحسب، بل بكل الألوان الزاهية والمرحة التي يحبها الأطفال.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة