٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 28 يناير, 2015 9:13 صباحاً |
مشاركة:

الشيف أوين لويد مديراً جديداً للعمليات في مطعم "بريسمانز" دبي

أعلنت إدارة مطعم "بريسمانز" أبراج بحيرات جميرا بدبي عن تعيينها أوين لويد مديراً جديداً للعمليات و رئيساً للطهاة، و ذلك للخبرات المتعددة التي يتمتع بها في قطاعي الإدارة و الطهي.

و قبل انضمامه لمطعم "بريسمانز"، قام الشيف أوين لويد الجنوب إفريقي، بالعمل لدى العديد من الفنادق و المطاعم الشهيرة، بخبرة تتجاوز الـ10 سنوات في كل من الإمارات و جنوب إفريقيا، حيث ستركز مهامه في المطعم على إدارة فريق العمل و الطهاة و خلق مفاهيم جديدة لخدمات المطعم المقدمة للزبائن.

و أدار أوين سابقاً عمليات الضيافة لحفلات و فعاليات ضخمة متعددة في الإمارات كان من أهمها كأس دبي العالمي للخيول 2013، الحفلات الغنائية لبرونو مارس و اريك كلابتون و بطولات الكريكيت الدولية بدبي.

و تعليقاً لانضمامه لـ"بريسمانز" قال أوين لويد: بدأت العام الجديد بخطوة رائعة و مهمة جداً بانضمامي لمطعم "بريسمانز"، كما أنني متحمس جداً لتجربة مفهوم مطاعم الخدمة السريعة، و لدي الكثير من الأفكار و الرؤى و الخبرات التي لطالما حلمت بإضافتها لخدمات المطاعم الشهيرة، و أعتقد جازماً أنه أتى الوقت المناسب الذي أحقق فيه العديد من تلك الأفكار.

و على الصعيد نفسه قال أميت غاندي الشريك المؤسس لمطعم "بريسمانز": نرحب بحرارة بانضمام الشيف أوين لفريق عملنا، و نعتبرها خطوة جديدة تضيف الكثير من الخبرات الدولية لـ"بريسمانز"، و على الرغم من افتتاحنا لفرعنا الأول و الوحيد في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي في نهاية 2014 إلا أننا قد تمكنا من تحقيق النجاحات الأولية و الرئيسية و هي رضاء رواد المطعم عن جميع خدماتنا و أطباقنا، و أعتقد أننا سنبلغ قمة تلك النجاحات بعد التعيين الأخير لأوين.

يذكر أن المطعم يقع في برج سبأ 1، المجموعة E، مستوى البحيرة، أبراج بحيرات جميرا بدبي
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة