٠٨ محرم ١٤٤٦هـ - ١٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 2 مارس, 2015 9:14 صباحاً |
مشاركة:

"دبل إيه" تؤكد ريادة صناعتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

- حضور رئيسي في معرض "بيبر وورلد الشرق الأوسط" لعام 2015، 2 إلى 4 مارس 2015

– ستكون محفظة شركة "دبل إيه" Double A الكاملة من العلامات التجارية المستدامة الأبرز في جناحها في معرض "بيبر وورلد الشرق الأوسط". على مر السنين، رسخت "دبل إيه" مكانتها على أنها رائدة في هذه الصناعة مع محافظها الكاملة من المنتجات الصديقة للبيئة، التي تلبي احتياجات المستهلكين على أوسع نطاق.

إن الدعوة موجهة للعملاء لزيارة جناح "دبل إيه" في قاعة زعبيل، الجناح Z-C12 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، في الفترة من 2 إلى 4 مارس، 2015. سيتم عرض مجموعة منتجات "دبل إيه" "بريميوم 80 جي إس إم"، "سمارت كوبي 80" و"هاي بلس 75 جي إس إم" خلال هذا الحدث لمدة 3 أيام.

في هذه المناسبة قال السيد ثيراويت ليتافورن، نائب تنفيذي أول للرئيس: "إن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي منطقة هامة بالنسبة لنا. على مر السنين، نمت المنطقة بشكل مطرد لتصبح سوقاً رئيسياً لـ "دبل إيه" وهذا هو السبب الرئيسي لعودتنا مرة أخرى لمعرض "بيبر وورلد الشرق الأوسط". علاوة على حضور عدد متزايد من المشترين وصانعي القرار مما جعل معرض "بيبر وورلد" منصة واعدة لبناء علاقات تجارية جديدة وإعادة الاتصال مع العملاء الحاليين ".

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن كلا من استهلاك الورق والطلب للحصول على جودة عالية من "دبل إيه" آخذة في الارتفاع. أضاف السيد ثيراويت ليتافورن قائلاً: "ستتيح لنا منشأتنا التحولية الجديدة في دبي تلبية احتياجات عملائنا في دولة الإمارات والدول المجاورة".

تدعو "دبل إيه" عملائها والشركاء التجاريين ومستهلكي الورق من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا لزيارة جناحها للحصول على فرصة للتحدث مع ممثلي "دبل إيه" من المنطقة ومناقشة حول أحدث الاتجاهات في مجال صناعة الورق، وعروض العلامات التجارية الجديدة، والعروض الترويجية، والمشاريع الحالية والمستقبلية والفرص التجارية المحتملة مع "دبل إيه".

وقال السيد ثيراويت ليتافورن: "نحن متحمسون لمشاركة أحدث التقدم والتطور على منتجاتنا ومنشأتنا وكيف يمكننا مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم من خلال عروضنا ذات القيمة المضافة".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة