١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الأربعاء 4 مارس, 2015 12:24 صباحاً |
مشاركة:

إدارة خدمات القضايا بمحاكم دبي تطلق فريق "اسعاد المتعاملين"

قامت إدارة خدمات القضايا بإطلاق فريق عمل تحت مسمى (اسعاد المتعاملين) برئاسة عبدالله أحمد الريس رئيس قسم الخدمات المركزية ويضم عدد من موظفي الإدارة، وذلك سعياً منها في ترجمة رؤية القيادة الرشيدة والمساهمة في رفع نسبة السعادة لمتعاملي محاكم دبي، ولغايات تقديم خدمات متميزة وجديدة للوصول الى رسالة الدائرة وهي " الريادة في عمل المحاكم "



وفي هذا السياق أشار عبدالله أحمد الريس إلى أن مهام الفريق تتلخص في إسعاد المتعاملين عبر تحقيق أعلى مستويات الرضا عند تقديم الخدمات والانتقال من رضا المتعاملين إلى إسعاد المتعاملين عبر تقديم خدمات ذات جودة تتجاوز توقعات المتعاملين، و توفير البيئة المناسبة لموظفي خدمة الجمهور، وتوفير قنوات التواصل المتنوعة بين الدائرة والمتعاملين، بهدف تسهيل حصولهم على الخدمة، و تصميم وتقديم خدمات متميزة تصب في تعزيز القدرة التنافسية للمحاكم، وتنفيذ دراسات للوقوف على توقعات متلقي الخدمة في الخدمات المقدمة بهدف تطويرها، وتبني قيم معايير الخدمة الحكومية المتميزة ، وتوفير بيئة متميزة ومتكاملة تقنياً وبشرياً لتقديم الخدمات بما يعزز التوجه لإسعاد المتعاملين.



وأشار رئيس قسم الخدمات المركزية إلى أنه تم عقد أولى اجتماعات الفريق وتم خلاله طرح ما يتجاوز 15 مقترح من قبل أعضاء الفريق، من شأنها المساهمة في تحقيق أهداف تشكيل الفريق، وعليه سوف يتم رفع هذه المقترحات إلى فريق تطوير العمل المؤسسي للإدارة، من أجل اعتماد والبدء بعد ذلك في تطبيقها وفق خطة عمل .

وفي ختام حديثة أشار الريس إلى أهمية تقديم خدمات تليق باسم محاكم دبي، وضرورة توقع احتياجات المتعاملين من أجل تحقيق السعادة لهم والذي سوف ينعكس مردوده على مستوى المجتمع .
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة