١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأربعاء 25 مارس, 2015 12:47 مساءً |
مشاركة:

مجموعة ماكسيميليان تقدم تشكيلة مذهلة من قطع المجوهرات الجديدة لموسم الربيع

- تقدم دار "ماكسيميليان- لندن" الراقية للمجوهرات الفاخرة تشكيلة مذهلة من قطع المجوهرات الجديدة لموسم الربيع؛ مع إضافات جديدة تعكس الأنماط والطرز الدقيقة، والقطع الخالدة المصنوعة بإتقان يتجاوز مستويات الروعة؛ ويتكيف مع الإتجاهات المتغيرة في تصاميم المجوهرات.

حيث يعمل فريق المصممين لدى دار "ماكسيميليان- لندن"؛ المكون من خمسة عشر مصمماً من المصممين العالميين من ذوي الكفاءات الرفيعة؛ على تصميم روائع فريدة تلبي المعايير العالية لعلامتنا التجارية والذوق الرفيع للعملاء ومؤسس الدار السيد ماكسيميليان.

وقد رسخت الدار مكانتها وأثبتت وجودها عالمياً كدار مرموقة للمجوهرات الحصريّة الفاخرة. حيث تتميز أعمال الدار بمجوهراتها المصنوعة بحرفية يدوية تتسم بالدقة ومهارة الصنعة؛ إلى جانب اختياراتها من الألماس والأحجار الكريمة النفيسة ذات الجودة الرفيعة؛ مما منح الدار سمعة مرموقة تتعلق بمجموعاتها المبتكرة من الأحجار الكريمة وتصميماتها الجريئة.

ومن جهته صرح السيد ماكسيميليان قائلاً: "مع قرب حلول شهر رمضان الكريم والعيد ومواسم الزفاف التي يقترب موعدها قريباً؛ تحتفل مجموعاتنا ببدايات جديدة؛ مع سحر ونقاء فصل الربيع؛ من خلال تصاميم رفيعة الذوق. فهدفنا هو التأكد من ظهور عملائنا بإطلالة بارزة خلال الاحتفالات والمناسبات المحلية المقبلة".

حيث تنتج دار "ماكسيميليان- لندن" للمجوهرات الفاخرة مجموعة من القطع ذات التصميمات الراقية حسب الطلب؛ تشمل الساعات، وأدوات الكتابة، والمجوهرات الفضية. كما تتضمن تشكيلات " ذا باليتس"، و "تي آمو"، و "لاف مي تندر"، و"نيكولينا"، و"سيلفر رين" والتي تعتبر التشكيلات الأكثر شعبية في مجال إكسسوارات الأزياء ومجموعات المجوهرات الفضية.

ففي دار "ماكسيميليان- لندن" للمجوهرات؛ يتم فقط استخدام الألماس الأبيض ذو النوعية الممتازة؛ المعتمد بشهادات صادرة عن المعهد الأمريكي لعلم الأحجار الكريمة (GIA)، والذي يتم استخدامه في مجموعاتنا للمجوهرات الراقية التي تتضمن: درجات الألوان D و E و F، و درجات نقـاء "بلا شوائب (FL)" أو "بلا شوائب داخلية (IF)". في حين يتم استخدام الألوان الزاهية الأكثر سطوعاً وقوة بالنسبة للألماس متعدد الألوان.

كما أن جميع خبراء المبيعات لدينا معتمدين كخبراء دوليين في مجال الأحجار الكريمة والمجوهرات ومؤهلين علمياً من قبل المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة فضلاً عن درايتهم الواسعة بمجال المجوهرات الراقية والفاخرة؛ وذلك مع دورهم في تقديم المشورة إلى العملاء فيما يخص استراتيجيات الاستثمار البديلة بالنسبة للأحجار الكريمة باهظة الثمن.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة