١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 31 مارس, 2015 5:48 صباحاً |
مشاركة:

معرض العروس دبي يحقق نجاحاً كبيراً في عام 2015

أسدل معرض عروس دبي-أبرز معارض أزياء الزفاف في الإمارات العربية المتحدة- الستار على فعالياته بالإعلان عن الفائز بجائزة "أفضل مصمم شاب". ولقد اُختير شهد عدنان أفندي من معهد الألفية الحديثة العالي للتدريب (MITM) - كلية البنات - المملكة العربية السعودية ، من بين عشرة مشاركين نهائيين من قبل هيئة التحكيم الموقرة وتضم دافني كوتا مديرة المعرض، وشيرين متولي مؤسسة موقع The Female Network وروزمين مانجي خبيرة الموضة والأزياء. كما توجت هذه الجائزة من قبل جوائز "بيبو تشويس" People’s Choice التي أدخلت مؤخراً و يتم فيها التصويت عن طريق الجماهير لتكون فاطمة ميرشانت، طالبة في معهد التدريب كابيتال الفائزة بها لهذا العام.
وبهذا تم إختتام هذه الفعالية الفائقة النجاح لمعرض العروس دبي 2015 والذي إستضاف العرائس المقبلات على الزواج وعائلاتهن طوال الأربعة أيام الماضية. حيث ضم المعرض عروض أزياء حصرية وعروضاً خاصة بتصفيفات الشعر ومستحضرات التجميل وخبراء ماكياج المشاهير وجلسات لتبادل الأسئلة والأجوبة وحوارات مع الخبراء من مجال صناعة مستلزمات حفلات الزفاف والأناقة.

وفي اليوم الأول من الفعالية افتتحت العلامة التجارية "زري وبريسم" أولى عروض الأزياء وتبعتها "دريساليشيوس" و"نايالا كوتور" ومجموعة فريدة من "مجوهرات أمواج" وزارينا للأزياء الراقية وجاء في نهاية العرض مجموعة رائعة من العبايات من تصميم المصممة الكويتية تهاني. وشهد مسرح الزفاف والجمال جلسات ماكياج من دولتشي آند غابانا ونصائح حول وجهات قضاء شهر العسل مقدمة من شركة الريس للسياحة والعطلات الراعي الرسمي لفعالية "استكشاف وتجربة العروض"، هذا بالإضافة إلى المزيد من دروس فن الماكياج من جُلناز.

بدأ اليوم الثاني بقيام أمينة الجاسم بافتتاح عروض الأزياء وتبعها عرض أزياء زايون تريدينغ ومجموعة من فساتين الزفاف الرائعة من دار إيس كيه إس لتصميم الأزياء وبوينت غلامور فاشن، وانتهى اليوم بعرض أزياء من باساريل. وقدمت سارة فيلينغ مالكة شركة "كوتور إيفنتس" المعنية بإدارة الفعاليات " فقرة"العرائس في الإمارات العربية المتحدة" على مسرح الزفاف والجمال وألقت نيتو رامشانداني من الموقع الإلكتروني Mywishlist.ae حديثاً ملهماً حول أحدث صيحات الهدايا لعام 2015

أما اليوم الثالث من المعرض كان يوماً مليئاً بالإثارة والتشويق؛ حيث قامت مصممة العباءات هانيا بافتتاح العرض مع مجموعة رائعة من أحدث تصاميمها، تلاها عرض أزياء من دار سبونسا لفساتين الزفاف والسهرة. كما قدمت مجوهرات أمواج عرضاً آخر ضمن المعرض، تلاه عرض لمصمم الأزياء مقبول زياودين، وانتهى بعرض أزياء دار هيلا كوتور. وشهد مسرح الزفاف والجمال ليوم الجمعة عرضاً رائعاً لفنان الماكياج الشهير دانيال باور، وأجريت مناقشة مفتوحة استضافتها مقدمة البرامج اللامعة شيرين متولي، تناولت خلالها جميع الأمور الخاصة بالأعراس مع ضيفتيها بريتي ماليك مذيعة راديو فيرجين وكلير سيفين رئيس المشتريات في متاجر بلومينغديلز.

وشهد اليوم الختامي من المعرض عرض أزياء إن آند إم بوتيك ، تبعه عرض مجموعة إس إتش وستيفاني جاين. وشارك دانيال باور فنان الماكياج الشهير مرة أخرى خبرته في عالم الماكياج، وحضر الجزء المتبقي من المناقشة المفتوحة عن تنظيم الأعراس مع شيرين متولي، موقع Myfarah.com ووكالة كاروسيل لتنظيم الأعراس.

انتظروا مزيداً من المعلومات عن معارض العروس 2016 قريباً.

لمزيدٍ من المعلومات عن معارض العروس تفضلي بزيارة الموقع www.thebrideshow.com/ أو ادخلي على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك www.facebook.com/TheBrideShow أو تويتر www.twitter.com/bridestheshow / أو إنستجرام www.instagram.com/thebrideshow

نبذة عن معرض عروس دبي 2015

يتم تنظيم معرض العروس 2015 في شهر يناير في أبوظبي وفي شهر مارس في دبي، احتفالاً بمرور 18 عاماً على إقامته، ويُعد معرض العروس المعرض الرائد في الشرق الأوسط الذي يقدم أفضل عروض الزفاف والموضة والجمال والمجوهرات ورحلات شهر العسل، ويتطلع المعرض إلى مواصلة النجاح الذي حققته فعالياته عام 2014، والتي حضرها أكثر من 28,000 مستهلك وزائر.
يقام معرض عروس دبي في الفترة من 25 إلى 28 مارس في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويُعد أكبر الفعاليات المتخصصة في مجال الأعراس وأنماط الحياة الراقية وأفخمها، كما أنه وجهة واحدة شاملة تقدم خدماتها للجميع، بدءاً من منظمي الأعراس وصولاً إلى تخطيط العروسين وعائلاتهما لهذا اليوم الفريد.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة