١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 7 أبريل, 2015 1:23 مساءً |
مشاركة:

"هنكى مولر"، علامة الأزياء النسائية الرائدة في أوروبا، تفتتح فرعها في دبي

- أعلنت"هنكى مولر"، علامة الأزياء النسائية الرائدة في أوروبا، عن افتتاح فرعها الأول في دبي، والذي يقع في ابن بطوطة مول. ويضم المتجر تصاميم وقصات بلمسات أنثوية مرحة، تجمع بين الرقي والأناقة والفخامة.
وتجلب "هنكى مولر"، من خلال متجرها في الردهة الفارسية في ابن بطوطة مول، تشكيلة ملابس نسائية عصرية إلى دبي. ويتم توزيع منتجات "هنكى مولر" في الشرق الأوسط بشكل حصري من قبل "مجموعة جواد للأعمال التجارية".
ولدى العلامة ما يقرب من 600 متجر في 16 دولة، إضافة إلى امتلاكها حضور قوي في الأسواق الأوروبية. ومنذ افتتاح متجرها الأول في أمستردام عام 1886، نمت "هنكى مولر" وتطورت لتصبح إحدى أكثر ماركات الألبسة النسائية شعبية.
وتشمل مجموعة منتجات "هنكى مولر" ملابس داخلية وقمصان نوم وأطقم سباحة وجوارب، بالإضافة إلى منتجات تجميل وإكسسوارات. وقد تم تصميم المجموعة من قبل فريق من المصممين الموهوبين، الذين يعملون بتفانٍ من أجل ابتكار تصاميم جرئية ومحتشمة لتلبية احتياجات النساء اليومية وإرضاء شغفهن بارتداء الأزياء الجميلة.
وتأتي أحدث تشكيلة لــ"هنكى مولر"، بمجموعة متنوعة من الألوان، من التركواز والأحمر والزهري إلى الأسود الكلاسيكي والأبيض والبيج. ويغلب على التشيكلة أيضاً استخدام الدانتيل والزخارف والتفاصيل الدقيقة، بينما تضفي الزركشات لمسة جذابة للغاية.
وتتميز إكسسوارات "هنكى مولر" بتصاميم ملفتة غاية في الروعة، وهي تتراوح ما بين أقنعة العيون للنوم، وحقائب المكياج والجوارب الليلية، وغيرها من الإكسسوارات. كما تجعل التفاصيل الرائعة مثل رسوم القطط والأرانب من الإكسسوارات أكثر جاذبية.
وتركز "هنكى مولر" على توفير ملابس أنيقة مفعمة بالأنوثة للمرأة العصرية. وتتميز التصاميم بأنها بسيطة وراقية في آن معاً، لتتناسب مع النساء من جميع الأعمار.
كما قامت "هنكى مولر" بتطوير استراتيجية متعددة القنوات بهدف توسيع نطاق عملياتها من خلال افتتاح متاجر جديدة، واعتماد مفهوم متجر داخل متجر، والتسويق الإلكترونية ومنح حقوق التوكيل دولياً. وتتمتع العلامة بشهرة كبيرة في أوروبا.
وتستعد "هنكى مولر" إلى تكرار قصة نجاحها في أوروبا، بالاستحواذ على حصة كبيرة من سوق الألبسة النسائية في الشرق الأوسط. ومن خلال تأسيس متاجر لها بالفعل في كل من الكويت والبحرين والسعودية ودولة الإمارات حالياً، تقوم "هنكى مولر" بتوسيع نطاق حضورها بخطى متسارعة في المنطقة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة