٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 22 يونيو, 2015 10:43 صباحاً |
مشاركة:

إنفينيتي Q30 تظهر للمرة الأولى في معرض السيارات الدولي بفرانكفورت

• إنفينيتي Q30، السيارة المدمجة الجديدة كلياً، تظهر أمام الجمهور للمرة الأولى بعد 90 يوماً اعتباراً من اليوم.
• السيارة المدمجة الأولى من إنفينيتي تخضع للاختبارات النهائية واللمسات الديناميكية في أوروبا.

تكشف إنفينيتي عن أولى سياراتها المدمجة في المعرض الدولي للسيارات بمدينة فرانكفورت الألمانية في سبتمبر هذا العام (من 17 إلى 27 سبتمبر 2015). وبعد عامين من ظهور السيارة التجريبية Q30 للمرة الأولى في معرض فرانكفورت 2013، سيتم عرض طراز الإنتاج من هذه السيارة المدمجة، التي تشمل مزاياها مواصفات نجدها في فئات مختلفة من السيارات، في معرض العام الحالي.

وتجري حالياً المراحل النهائية للإعداد لتدشين السيارة، من خلال تجارب القيادة الديناميكية وعمليات التحقق الأخيرة في المملكة المتحدة ومناطق أوروبية بعد اكتمال أعمال تطوير السيارة في مركز الهندسة التابع لإنفينيتي في كرانفيلد، المملكة المتحدة، والتي بدأت في عام 2014. ومن المتوقع أن يبدأ بيع إنفينيتي Q30 في أوروبا في أواخر عام 2015، وستتوفر للبيع لاحقاً في الأسواق الأخرى.

وستكشف إنفينيتي عن المزيد من التفاصيل عن إنفينيتي Q30 المدمجة قبيل إقامة معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر.


-انتهى-


نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في نحو 50 دولة حول العالم. وتم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989 ويتم تصنيع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والصين. وسيبدأ إنتاج سيارات إنفينيتي في المملكة المتحدة في عام 2015 مع التوسع في انتشار العلامة التجارية. ومن المتوقع أيضاً أن يتم انتاج سيارات إنفينيتي في المكسيك عام 2017. وتتميز مجموعة طرازات إنفينيتي من سيارات السيدان والكوبيه والمكشوفة والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات بأدائها المثير وتصميمها العاطفي وتقنياتها المتقدمة.
وبكونها الشريك في اللقب وشريك الأداء لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ، تتعاون إنفينيتي على نطاق واسع مع الفريق الفائز أربع مرات ببطولة العالم للفورمولا واحد.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتجربة التملك المتكاملة والتقنيات الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [Infiniti-me.com] وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة
Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ويمكنكم مشاهدة الفيديو على YouTube



لمزيد من المعلومات الاعلامية حول إنفينيتي، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:
http://www.infinitipress.me/

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة