٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 17 يوليو, 2015 7:57 صباحاً |
مشاركة:

المجتمع يدعم حملة "كن كريم"

اختتمت شركة كريم حملتها الخيرية في المنطقة لشهر رمضان المبارك والتي أطلقتها في 18 مدينة والتي تتواجد فيها الشركة. وقدمت شركة كريم الدعم للمجتمعات المحلية من خلال دعم مبادرات مختلفة. وقد تم إطلاق حملة "كن كريم" من خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لإشراك موظفي الشركة والعملاء والمجتمع بشكل عام لإحداث فرق.

 

وتحدث السيد موداسير شيخا، المدير العام لشركة كريم قائلاً: "لقد قمنا بدعوة أفراد المجتمع لمشاركتنا ما يلهمهم ليكونوا كرماء وقد ألهمونا للمسارعة بتقديم يد المساعدة وإحداث الفرق. نحن ممتنون جداً للدعم الذي قدمه أفراد المجتمع خلال حملة رمضان المبارك ولحصولنا على فرصة لتحقيق تغييرات إيجابية في حياة الكثير من الناس."

 

ركزت حملة "كن كريم" على إشراك أفراد المجتمع في الحملة ودعم المبادرات التي تحتاج إلى المساعدة. وقد اختارت شركة كريم (Careem)، والتي يعني أسمها الكرمو العطاء، ستة مبادرات لدعمها في دول مختلفة تتواجد فيها الشركة.

 

"لقد جذبت اهتمامنا المبادرات التي تم اختيارها منذ بداية الحملة ونحن نأمل بأن أفراد المجتمع سيستمرون بتقديم الدعم لهذه المبادرات ورفع الوعي باحتياجاتها لنشر الخير في المجتمع. نود أن نشكر جميع من شارك معنا في هذه الحملة وساعدنا في مشاركة لحظات ساحرة مع أفراد المجتمع."

 

ساعدت حملة شركة كريم "كن كريم" في تحسين حياة الآلاف في أكثر من ستة مدن:

 

الإمارات العربية المتحدة:

تم التبرع بأكثر من 4000 إفطار لمن هم بحاجة إليه من خلال التعاون مع مبادرة #FILLINGTHEBLUES وهي مبادرة بدئها مطعم موتي روتي بالتعاون مع مطاعم محلية ومدونين لتقديم وجبات الإفطار للعمال الذين يعملون في الوقت المسائي. وقام موظفوا شركة كريم بتقديم وجبات الإفطار للعمال تقديراً لمشاركتهم في إعمار المدينة.

 

المملكة العربية السعودية:

عقدت شركة كريم شراكة مع بوبا أرابيا BUPA Arabia والتي قامت بتقديم 286  صندوقاً من الملابس المستعملة  للمحتاجين. وقد قام سائقوا شركة كريم بجمع الملابس وتوصيلها إلى منظمة بوبا أرابيا والتي قامت بدورها بإرسال هذه الملابس إلى المؤسسات الخيرية المحلية .

المغرب

قامت شركة كريم باستضافة إفطار للأيتام من قرية أس أو أس الجديدة SOS Village El Jadida. وقد تضمن الإفطارحفل تخرج للأطفال المتميزين في المدرسة حيث تم توزيع عدد من الهدايا ومنها الكتب للأطفال المتميزين.

باكستان:

قامت شركة كريم باستضافة إفطار لأكثرمن 220 طفل يتيم  من قرية أس أو أس باكستان SOS Village Pakistan. كما تم تقديم 100 مجموعة معدات مدرسية تشمل دفاتر الرسم ودفاتر الملاحظات والأقلام وأقلام التلوين)

مصر 

تعاونت مؤسسة علمني (Educate Me) وهي مؤسسة ملهمة تساعد الأطفال المحتاجين في ضمان تعليمهم وتحسين مستقبلهم، مع شركة كريم لتقديم 200 مجموعة معدات مدرسية أساسية للأطفال في مصر.وقام موظفوا شركة كريم بالتطوع لقضاء يوم كامل مع الأطفال والتفاعل معهم.

لبنان

تعاونت شركة كريم مع أجيالنا Ajialouna وهي منظمة خيرية محلية غير حكومية تعالج مشاكل المجتمع المحلي، لتنظيم إفطار للأيتام في كيدز موندو  Kidzmondo وهو من أفضل مدن الملاهي المخصصة للأطفال في لبنان. كما قامت شركة كريم أيضاً بتقديم خدمات النقل للأيتام إلى كيدزموندو لقضاء يوم كامل من اللعب والمرح.

واختتم السيد موداسير حديثه قائلاً:  "تحتاج هذه البادرات إلى الدعم المتواصل ونحن نأمل أن نستمر برفع الوعي بهذه المبادرات لتوفير الدعم الذي تحتاجه. يمكن لأي شخص أن يشارك بهذه الحملة ونحن نرحب بكل من يرغب بمواصلة الحديث عن هذه المبادرات."

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة