١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الجمعة 11 سبتمبر, 2015 2:39 مساءً |
مشاركة:

"روجر فيدرر" ينضم إلى فريق "رويالز الإمارات"

بذلك ينضم "روجر فيدرر" إلى فريق هائل من كبار نجوم التنس بما في ذلك "غوران ايفانيسيفيتش"، الفائز ببطولة ويمبلدون لعام 2001، و"آنا ايفانوفيتش"، الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة لعام 2008 وصاحبة المرتبة السابعة بالتصنيف العالمي حاليا، و"دانييل نيستور"، الحائز على 88 بطولة بمنافسات زوجي الرجال، و"كريستينا ملادينوفيتش"، الفائزة ببطولة استراليا المفتوحة عام 2014 وبطولة ويمبلدون عام 2013، و"توماس بيرديتش"، بطل نهائي بطولة ويمبلدون في عام 2010. سيتم لعب مرحلة من البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 14 – 16 ديسمبر 2015 في استاد سوق دبي الحرة للتنس.

 

وفي اطار هذا السياق، قال السيد "فيرات كولي": "لقد كنت أتابع رياضة التنس دائما باهتمام كبير، ويسرني اليوم أن أكون جزءا من فريق محترف في هذا المجال". وتابع قائلا: "أنا من محبي اللاعب "روجر فيدرر" ومع انضمامه إلى "رويالز الإمارات"، اتخذت قرارا مؤكدا بأن أكون ضمن  الفريق. يضم فريق "رويالز الإمارات" مجموعة من أعظم لاعبي التنس في العالم وأنا واثق من النتائج الإيجابية التي سيحققها الفريق في البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL)، وأشعر بالحماسة أيضا بشأن ترتيبات هذه البطولة، وعلى يقين بأنها ستضيف المزيد من الاهتمام بلعبة التنس داخل دولة الإمارات". 

 

وقال "نيليش باتناغار": "تسير دولة الإمارات العربية المتحدة بخطى واسعة لتكون مركز رياضي عالمي، وقد استضافت الدولة بالفعل العديد من الفعاليات المرموقة دوليا. مع مشاركة فريق "رويالز الإمارات" في البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL)، سنكون قد نجحنا في تحقيق صيغة فريدة ومثيرة للتنس التي بالتأكيد ستضيف زخما لدولة الإمارات كوجهة رياضية رئيسية". وأضاف: "مع انضمام اللاعب السويسري "روجر فيدرر" إلى الفريق وتواجد "فيرات كولي" معنا، سيكون لدينا الكثير لنحتفل به في الموسم الثاني من البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL) ".

 

 

 

 

 

لقد توسعت البطولة المبتكرة، القائمة على روح الفريق، والمتعددة الجنسيات لتشمل خمس فرق للتنس في دورتها الثانية مع انضمام فريق "واريرز اليابان"، وفريق "مايكروماكس أيسز الهند"، بطل الموسم الماضي، مع فريق "رويالز الإمارات"، وفريق "مافريكس الفلبين" وفريق "سلامرز سنغافورة"، في جولات تقام في المدن الخمس والتي تبدأ في اليوم 2 من ديسمبر في اليابان وتنتهي في استاد سنغافورة المغطى في 20 من ديسمبر. سوف تشهد البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL) في عام 2015 إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين الأول والثاني في ترتيب البطولة لتحديد بطل الموسم الثاني بتاريخ 20 ديسمبر في سنغافورة.

 

قال "ماهيش بوباثي"، المؤسس والمدير التنفيذي للبطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL): "هناك متابعة هائلة في دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولات التنس، ونحن متحمسون للعودة مرة أخرى مع الدورة الثانية من البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL)". وخلص "ماهيش" بالقول: "لقد تعلق المشجعون في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم بأجواء وفعاليات البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL)، ولهذا قمنا بزيادة حجم هذه الفعاليات في عام 2015، ومع انضمام  اللاعب "روجر فيدرر" إلى فريق "رويالز الإمارات"، نحن واثقون من أن مشجعي التنس في دولة الإمارات سوف يحرصوا على الحضور لمشاهدة المباريات ودعم فريقهم".

 

تأسست البطولة الدولية لتنس المحترفين (IPTL)، التي أصبحت تصل إلى جمهور مشاهدي التلفزة في أكثر من 125 دولة، بهدف "كسر المعايير" الخاصة بمباريات التنس التقليدية، عن طريق لعب مجموعة واحدة، واتباع اسلوب خاص في احتساب النقاط لتسريع وقت المباريات، وهذا سيمكن المشجعين من مشاهدة اللاعبين العشرين الأوائل على العالم  في ليلة واحدة في مختلف المواجهات المباشرة على المستوى الفردي، والزوجي، والزوجي المختلط ومجموعات الأساتذة، كما ستتميز البطولة في هذا العام بالعديد من الجوانب الأخرى الفريدة من نوعها بشكل بارز بما في ذلك "عروض السعادة"، وتوضيح التصويبات خارج حدود الملعب من خلال مؤشر التصويبات مع سماع الموسيقى الحية أثناء المباريات وغير ذلك من وسائل الترفيه.

 

سيتمكن عشاق لعبة التنس داخل دولة الإمارات من شراء تذاكر المباريات من خلال متجر "تيكت ماستر" الإلكتروني، الشريك الرسمي لبيع التذاكر، وسيستفيد  المسجلين الخمسمائة الأوائل من خصم بنسبة 10٪. للتسجيل، برجاء زيارة الموقع الرسمي لفريق "رويالز الإمارات" www.uaeroyals.com. وبإمكان المقيمين خارج الدولة من شراء التذاكر عبر متجر "فياجوجو"  الإلكتروني، الشريك  الدولي لإصدار التذاكر. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة