١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 10 نوفمبر, 2015 1:51 مساءً |
مشاركة:

الشيف العالمي "جوردن رامزي" يطلق مطعم "بريد ستريت كيتشن" بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي

إفتتح الشيف العالمي "جوردن رامزي" مطعم "بريد ستريت كيتشن" بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي. وسيقدم المطعم الذي طوّر مفهومه الشيف الحاصل على نجمة ميشلين في الطبخ، خدمات ضيافة أوروبية مميزة بالإضافة إلى فقرات ترفيهية ساحرة.

 

وقال الشيف العالمي "جوردن رامزي": "أنا متحمّس للغاية لإفتتاح فرع من مطعم "بريد ستريت كيتشن" بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي. والذي يعد زواره بتجربة رائعة سيقدمها الشيف "سيزار بارتوليني" وفريق عمله المشرف على الخدمة، سواء كانت زيارة الضيوف للغداء أو العشاء أو الجلسات الأخرى مثل وجبة الافطار المتأخر "البرانش" يوم الجمعة. سيكون فرع " بريد ستريت كيتشن" هذا استثنائياً ويقدم خدمات عالية المستوى ضمن أجواء مثالية".

 

ويتخصص المطعم بتقديم المأكولات المؤلّفة من المكونات الطازجة والموسمية والعديد من الأصناف المبتكرة بما فيها بعض الأطباق المميزة التي تحمل لمسات الشيف "رامزي" مثل طبق لحم البقر الكلاسيكي ولينغتون مع هريس الكمأة، والخضار المحمصة والجوز. ويستلهم المطعم أطباقه من مطابخ الجزر البريطانية، مثل "ستون باس كارباتشيو" مع هريس الأفوكادو والفجل والزنجبيل، وأجنحة الدجاج المطعّمة بالتمر الهندي والتوابل والبصل الأخضر والكزبرة، و"شيفرد باي" مع لحم الضأن المطهو بعناية والبصل والجزر، وهريس البطاطا والثوم وغيرها من الأطباق.  ولمحبي الحلويات، يقدم المعطم الكثير من خيارات الآيس كريم المزينة ببعض المكونات الكلاسيكية. كما يقدم أيضاً حلويات من لندن، مثل الحلوى الانجليزية التقليدية بطعم الورد والتوت، وحلوى "تريكل تارت" بالقرفة أو الموز وغيرها. 

 

ويعكس مطعم "بريد ستريت كيتشن" توقعات الزوار من خلال تقديم أطباق بسيطة معدة بشكل ممتاز، ومستوحاة من التقاليد البريطانية الكلاسيكية وعروض ترفيهية مباشرة مع عازف الجيتار والمغني فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأغاني الكلاسيكية التي تبعث التفاؤل. 

 

ويقع المطعم الجديد في مجمّع "ذا أفينيوز" بمنتجع أتلانتس ويقتبس من ديكورات المكان التي تجمع بين النمط الكلاسيكي الحيوي. ويعكس الجو العام للمطعم نمط الحياة في شرق العاصمة لندن المتمثل بديكور نابض بالحياة، وشرفة فاخرة تزينها ديكورات حديثة وفرن حجري وخشبي ومنصتي تقديم الطعام ومطبخ مفتوح، ومنصة للآيس كريم تطل على مجمع "ذا أفينيوز" مباشرة.

 

وأشار "مارك باتين"، نائب الرئيس الأول لقطاع المأكولات والمشروبات في منتجع أتلانتس النخلة دبي: "إن مطعم "بريد ستريت كيتشن" هو إضافة مذهلة لتقديماتنا في منتجع أتلانتس النخلة. فمن ضمن الـ 23 مطعم ومرفق للضيافة التي تقدم خيارات واسعة ومميزة للزوار في دبي، فإن "بريد ستريت كيتشن" هو الرقم 24 ويعتقد الكثيرون أنه الأفضل على الاطلاق".

 

وأضاف "باتين": "يسرّنا العمل مع مجموعة "جوردن رامزي"، وأنا متشوق لرؤية الضيوف والزوار اليوميين يستمتعون بتجربة ما سيكون بكل تأكيد أحد أهم المطاعم في المنطقة".

 

ويفتتح "بريد ستريت كيتشن" أبوابة للزوار يومياً لوجبات الغداء والعشاء والسهرات، والفطور المتأخر "برانش" يوم الجمعة. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة